إصدار OLED من جهاز الألعاب Steam Deck قد يأتي فعلاً لكنه صعب التنفيذ!

إصدار OLED من جهاز الألعاب Steam Deck قد يأتي فعلاً لكنه صعب التنفيذ!

عندما أطلقت شركة Valve جهاز الألعاب Steam Deck حصلت على إقبال كبير من اللاعبين لدرجة أنها عانت من مشكلة عدم وجود كميات كافية واعتمدت على وسيلة الحجز بالترتيب ليتمكن الجميع من الحصول على جهازه.

ومن الطبيعي الوقوع في محبة هذا الجهاز المحمول، فهو يتيح لك تجربة معظم ألعاب الحاسب في قالب صغير وبجودة مرضية بسعر ينافس الحواسب المكتبية الباهظة، ولكن ربما الشيء الوحيد الذي يعتبر نقطة سلبية في الجهاز هو شاشته التي لا تعتبر من أحدث الشاشات وليست من لوحات OLED المعروفة بألوانها الطبيعية وعالية الجودة.

طالب اللاعبون بإنتاج إصدار جديد من الجهاز يتمتع بلوحة من هذا النوع سابق الذكر، ويبدو أن Valve لا تمانع على الإطلاق بل بالعكس لديها اهتمام بإصدار كهذا إلا أن المشكلة تكمن في تنفيذ الفكرة.

Steam Deck

في تصريحات رسمية وصلت لموقع PCGamer، تبين أن تطوير إصدار كهذا عمل صعب ومعقد أكثر مما يعتقده الناس وذلك لأن الشاشة مرتبطة في جوهر الجهاز بكل المكونات الأخرى وليست فقط مجرد شاشة موصلة بباقي العتاد، وتوضح التصريحات الرسمية أيضًا أن هذه التركيبة طبيعية لأي جهاز محمول مماثل نظرًا لصغر حجمه فتجد جميع المكونات ملتصقة ببعضها وليس من السهل فك وتبديل واحدة منها ببساطة.

لم توضح الشركة في نهاية المطاف إن كانت ستبدأ العمل على إصدار OLED من جهازها المحبوب Steam Deck إلا أنها كانت واضحة في اختيار كلماتها بما يؤكد عدم معارضتها للفكرة أو نفيها، لذلك الأمل موجود وعلينا فقط الانتظار!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x