إطلاق تحديث مجاني للعبة Dragon Ball Xenoverse 2

إطلاق تحديث مجاني للعبة Dragon Ball Xenoverse 2

أعلنت شركة Bandai Namco Entertainment رسميًا عن تحديث جديد للعبة Dragon Ball Xenoverse 2 وأصبح متوفر مجانًا للتحميل ويستطيع جميع اللاعبين الحصول على محتويات جديدة دون دفع تكاليف إضافية.

وهو تحديث كبير بالفعل يجلب الكثير من المحتوى والإضافات التجميلية مثل أزياء وإكسسوارات جديدة وغيره. يشير البيان العربي الرسمي إلى هذه التفاصيل:

بدءًا من اليوم، يمكن للاعبين مواجهة مستوى جديد من الشر! يتوفر تحديث مجاني لـ DRAGON BALL XENOVERSE 2 يضم أزياء واكسسوارات جديدة، Super Souls وتمائم CC جديدة، مهارة الاستيقاظ “الوحش”، ثلاث مهام غارة جديدة، وشخصية Cell Max التي تمت إضافتها كزعيم غارة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي حزمة Hero of Justice Pack 2 إلى اللعبة قريبًا. سيقدم هذا المحتوى الإضافي المدفوع شخصيات من فيلم Dragon Ball Super: Super Hero مثل Orange Piccolo و Piccolo Power Awakening وشخصية أخرى لم يتم الكشف عنها بعد! وبالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى الحصول على كل المحتوى الإضافي، فيمكنهم شراء The Hero of Justice Set، وهي حزمة تتضمن كلاً من إضافات Dragon Ball Super: Super Hero.

صدرت Dragon Ball Xenoverse 2 لأول مرة في سنة 2016 وحازت تقييمات ممتازة منذ إطلاقها لأسباب عديدة، منها التحسينات العديدة التي جلبتها بالمقارنة مع الجزء الأول Dragon Ball Xenoverse الذي تم إطلاقه في السنة السابقة 2015.

التفاصيل الكاملة عن اللعبة وتحديثاتها الجديدة في الموقع الرسمي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x