إطلاق تحديث Mutation Invasion مجانًا للاعبي Fallout 76

إطلاق تحديث Mutation Invasion مجانًا للاعبي Fallout 76

وصلنا بيانًا رسميًا كشف لنا المطور من خلاله عن إطلاق تحديث جديد تحت عنوان Mutation Invasion للعبة الجماعية Fallout 76 من سلسلة الأربيجي الشهيرة.

التفاصيل الرسمية وصلتنا كما يلي:

أحضر فريقك واستعد لمواجهة التحديات التي تنتظرك في Mutation Invasion، حيث تتوفر الآن بتنزيل مجاني لجميع لاعبي Fallout 76. سيُتاح التحديث أيضًا في الموسم 12: “ريب ديرينغ” وصيد المخلوق النادر، بالإضافة إلى تحسينات العمليات اليومية والمزيد!

أحداث Mutated Public

Mutations قدرات تطورية غريبة تجعل أعداءك أكثر فتكًا. سيظهر حدث عام متحول على مدار الساعة، وكل ساعة. ستشير أيقونة مميزة إلى تحول الحدث العام، مع ظهور أحداث عامة بانتظام خلال الفترة المتبقية من الساعة. تشمل أحداث Mutated Public حالات مثل:

  • التمويه النشط – الأعداء غير مرئيين حتى الهجوم عليهم
  • التفجير – ينفجر الأعداء فور موتهم
  • المظهر العكسي – سيصيبك الضرر الذي تلحقه بالأعداء

بينما ترفع Mutations من مستوى تحدي الأحداث العامة، فالنجاة ستمنحك مكافآت كثيرة. إكمال أحداث Mutated Public سيمنح اللاعبين غنيمة منها نقاط الخبرة، أو عناصر أسطورية، أو كنوز قيّمة، أو حتى شحنة Mutated، تتيح فرصة الحصول على بعض الأغراض النادرة. اربح مكافآت إضافية بإكمال أحداث Mutated Public مع أعضاء Fallout 1st، بغض النظر عما إذا كنت مشتركًا أم لا!

تحسينات العمليات اليومية

انضم تهديد جديد إلى معرض العمليات اليومية المارق: فضائيون من وراء النجوم شقوا طريقهم إلى العمليات اليومية! سيزور اللاعبون أيضًا ثلاثة مواقع للعمليات اليومية بما فيها: مبنى الكابيتول، مقرات غارهان للتعدين، ومدرسة مورغانتاون الثانوية. هل تملك أنت وأعوانك ما يتطلبه الأمر لإنقاذ الموقف؟

يبدأ الموسم 12: “ريب ديرينغ” وصيد المخلوق النادر

وأخيرًا، موسم جديد سيبدأ في Fallout 76! انضم إلى صياد مغامر في اللعبة الأكثر صعوبة من أجل رحلة محفوفة بالمخاطر خلال الموسم 12: “ريب ديرينغ” وصيد المخلوق النادر. اربح نقاط S.C.O.R.E في أثناء اللعب لرفع تصنيفك وفتح مكافآت جديدة تتراوح بين عناصر مستهلكة وعملات تجميلية.

شاهدوا المقطع الترويجي أعلاه للمزيد من التفاصيل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x