إعادة تصميم واجهة استخدام Xbox بسبب شكاوى المستخدمين

Xbox new ui microsoft rework arabgamerz عرب جيمرز واجهة اكسبوكس جديدة

تشتهر منصات Xbox بكونها سهلة للاستخدام وعملية، إلا أن واجهة المستخدم الخاصة بها لربما لم تتوجه في الاتجاه الصحيح مؤخرًا خاصة مع أحدث إصداراتها والتي تم تجريبها من قبل اللاعبين في برنامج Xbox Insiders لتجريب المزايا الجديدة.

حسب منشور على Xbox Wire، تحدث أحد اللاعبين عن أن Microsoft تأخذ الانتقاد بعين الاعتبار وأن واجهة المستخدمين المُحسنة التي قامت بإطلاقها للاعبين ليجربوها سوف يتم إعادة العمل عليها، حيث تحدث بأن الشركة ستعمل على موازنة سهولة الوصول للأدوات والمزايا وذلك لمقابلة طلبات مجتمع اللاعبين بالإضافة لإفساح المجال وراء خلفيات صور اللاعبين ليتم رؤيتها بشكل أكثر وضوح.

تم إزالة واجهة المستخدم الجديدة من برامج Alpha و Alpha-Skip في Xbox Insiders ريثما تعمل Microsoft على تلك التحسينات والتعديلات، وسيتم حفظ اعدادات المستخدمين الخاصة من “New Home” ونقلها للنسخة الجديدة.

يُذكر بأن واجهة المستخدم الحالية هي تجربة استمرت لعدة أشهر لدى Microsoft في Xbox Insiders وبالتحديد منذ سبتمبر العام الماضي وذلك لإطلاق واجهة أكثر تخصيصًا للمستخدمين، وتقديم تجربة تليق بهم مع الأخذ بالاعتبار بعض انتقاداتهم السابقة.

في أخبار متصلة ومن ناحية ألعاب الفيديو، فعلى الرغم من أن الجهاز الأحدث من المعسكر الأخضر Series X وأخاه الصغير Series S لم يحصلا على الكثير من الألعاب هذا الجيل، إلا أننا على موعد مع Redfall الشهر القادم بالإضافة لكل من Starfield و Forza Motorsport لاحقًا هذا العام، إلا أن Avowed و Hellblade 2 ستأتيان خلال عام 2024.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x