إعلامي مرموق: Starfield ستصدر في يونيو 2023

Starfield

لم نحصل على تاريخ إصدار Starfield محدد حتى الآن ويبدو أن مايكروسوفت و Bethesda مترددتان حيال الإعلان النهائي عن تاريخ الإصدار، ويبدو أن السبب هو تجنب وضع ضغط على المطور حتى يستطيع العمل على اللعبة. حسب آخر التسريبات فإن اللعبة من المقرر أن تصدر في صيف 2023.

كنا قد علمنا من مصادر مختلفة متباينة المصداقية بأن لعبتي Bethesda الحصريتين لإكس بوكس، وهما Starfield و Redfall ، مرتا بمشاكل في التطوير، ولكن جاءت المفاجأة على عكس المتوقع بإعلان تاريخ إصدار Redfall الرسمي ليكون 2 مايو القادم، فهل كان إثارة الإشاعات حول التأجيل طريقة لإزالة الضغط عن كاهل الشركة المطورة؟

ما يدعم هذه النظرية هو كلام Jez Corden الذي صرح في بودكاست خاص به يسمى Xbox Two أنه سمع من بعض المصادر أن Starfield ستتأجل للنصف الثاني من العام، وسمع من مصادر أخرى أنها ستصل في يونيو ويعتقد أن معلومة إصدار اللعبة في يونيو هي الأدق.

يذكر أن مايكروسوفت كانت قد أكدت على بث حلقة خاصة بلعبة Starfield من مخصصة لاستعراض اللعبة وتحديد موعد صدورها، ولكن لا نعلم حتى الآن متى يتم ذلك.أما Bethesda فأكتفت بتأكيد قرب الإفصاح عن موعد الإصدار الرسمي للعبة.

Starfield هي لعبة RPG عملاقة من مطوري سلسلة The Elder Scrolls و Fallout، وتمثل حصرية إكس بوكس الأهم في السنوات الأخيرة، والأضخم أيضًا حيث يعمل السيد Todd Howard كمخرج على اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x