إعلان مفاجئ عن Metroid Prime Remastered المحسنة لجهاز Switch!

Metroid Prime Remastered arabgamerz عرب جيمرز ميترويد برايم ريماستر

فعلتها Nintendo وأعلنت رسميًا عما كان ينتظره محبو سلسلة Metroid العريقة، حيث كشفت وبشكل مفاجئ للجميع خلال مؤتمر Nintendo Direct بأن لعبة Metroid Prime المحبوبة قد حصلت على نسخة مُحسنة وإصدارها في ذات اليوم عبر Switch!

سيتمكن محبو السلسلة من اختبار مغامرة Samus Aran المحبوبة من عصر GameCube برسوميات HD محسنة عبر منصة Switch المحمولة، حيث تُعد المرة الأولى التي تحُط بها اللعبة على جهاز آخر احتفالًا بمرور 20 عامًا على إصدارها.

على خلاف الأجزاء السابقة عبر منصات Game Boy و Nintendo 64 و SNES، فإن اصدارات Metroid Prime تميزت بكونها ثلاثية الأبعاد بالكامل وتتبع ذات الفلسفة في كونها من نمط “metroidvania” الذي يحُث على الاستكشاف وإعادة فتح طرق جديدة في الخريطة في كل مرة تحصل على معدات جديدة تمكنك من الوصول لأماكن صعبة.

إضافة لذلك، فإن اللعبة تتميز بإطلاق نار من منظور الشخص الأول، وهو ما يسمح للاعبين باستكشاف الطرق وقتال الأعداء كما لم يروهم سابقًا. كل ذلك قد ساهم في نجاح اللعبة حينما صدرت على Gamecube، لتحقق تقييمًا مرتفعًا جدًا بلغ متوسطه 97% لتكون واحدة من أفضل الألعاب تقييمًا على الإطلاق.

يُذكر بأن اصدار Switch سيقدم مزايا تحكم مُحسنة بالإضافة للرسوميات الجديدة، وذلك بما يتوافق مع ألعاب FPS الحديثة. اللعبة متوافرة الآن عبر المتجر الرقمي لأجهزة Nintendo Switch للشراء.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x