إعلان Nintendo عن أول حدث لها على أرض الواقع منذ سنوات

Nintendo Live 2023 event arabgamerz عرب جيمرز حدث نينتندو لايف 2023

بعد انسحابها من معرض E3 الأشهر، والذي أغلق أبوابه رسميًا لهذا العام مع مخاوف عن انتهائه للأبد، يبدو أن Nintendo كانت تخطط لإقامة حدث خاص بها يأتينا هذا العام ليكون الأول للشركة منذ سنوات عديدة، وذلك بعد توجهها نحو المؤتمرات الرقمية Nintendo Direct خلال الفترة الماضية.

حسب الإعلان الرسمي على حساب Nintendo في موقع تويتر، سيدعى الحدث الجديد Nintendo Live 2023 وسيقام في مدينة سياتل الأمريكية شهر سبتمبر القادم، حيث سيأتي بعدة عروض لعب لجهاز Nintendo Switch وأداء موسيقي وفني على المسرح بالاضافة لبطولات ومقصورات صور وغيرها.

لم يتم تحديد التفاصيل الدقيقة بعد، كاليوم المحدد الذي سيجري فيه الحدث أو أنواع الألعاب التي سيتم عرضها، إلا أن الصفحة الرسمية تحدثت عن “منطقة كبيرة تتبع مظهرًا موحدًا” قد يكون مستوحى من ألعاب Nintendo الشهيرة كما أن البطولات سوف تأتي بعدد من اللاعبين المميزين من حول العالم، بالإضافة لوجود تماثيل بحجم كبير لشخصيات الشركة المحبوبة.

يُعد التوجه الجديد أمرًا بتنا نراه لعدد من الشركات الأخرى، حيث تُفضل إقامة فعالياتها الخاصة عوضًا عن التواجد بمكان وزمان وحيد كما جرت العادة في معرض E3 السنوي والذي يتوقع المحللون بأن نهايته قد حلت رسميًا، خاصة مع انسحاب Sony قبل بضعة سنوات ومغادرة Microsoft هذا العام وإعلانها عن فعاليتها الخاصة.

لا نعلم إن كانت هناك أية إعلانات مميزة ستجري خلال الحدث الخاص بنينتندو، إلا أن لعبة Super Mario جديدة قيد التطوير تستطيع التعرف على تفاصيلها هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x