السلسلة الاستراتيجية المحبوبة تعود رسميًا مع The Settlers: New Allies

السلسلة الاستراتيجية المحبوبة تعود رسميًا مع إطلاق The Settlers New Allies

أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن لعبة The Settlers: New Allies وهي إعادة إحياء رسمية للسلسلة الاستراتيجية الكلاسيكية التي بدأت منذ 30 سنة.

ننقل لكم التفاصيل الكاملة عن اللعبة عبر هذا البيان الرسمي من الشركة:

تأتي The Settlers: New Allies من تطوير Ubisoft Düsseldorf، وهي تُضفي لمسة عصرية على سلسلة The Settlers الشهيرة والراسخة، فتجمع بين البنية التحتية المفصلة وأسلوب اللعب الاقتصادي مع معارك تكتيكية بالوقت الحقيقي. يبدأ اللاعبون مع مجموعة صغيرة من المستوطنين، حيث عليهم استكشاف محيطهم وبناء مستوطناتم وتحسين إنتاج الموارد لتجنيد مستوطنين جدد وجيش قادر على حماية أراضيهم. يعتبر البحث عن الترقيات الاقتصادية والعسكرية أمراً بالغ الأهمية لإنشاء جيش قوي والتغلب على المنافسين.

تتضمن اللعبة 3 أطوار لعب رئيسية:

  • طور حملة يقوده القصة يجعل اللاعبين ينغمسون في عالم The Settlers بدور ’الإيلاري‘، وهم شعب أُجبر على الفرار من موطنه بحثاً على موطن جديد. سيواجهون العديد من التحديات في رحلتهم حيث يستقرون في مناطق مجهولة ويوسعون مجتمعهم، بداية من تنفيذ غارات على قطاع الطرق القساة ووصولاً إلى اكتشاف شعب وثقافة هذه الأراضي.
  • طور لعب جماعي يقدم معارك مثيرة قريبة المدى في الطور الفردي ضد الذكاء الاصطناعي، والتعاوني ضد الذكاء الاصطناعي، والتنافسي الذي يضم 8 لاعبين كحد أقصى قادرين على الاختيار من بين 3 فصائل مختلفة ذات مزايا ووحدات فريدة.
  • طور المحترفين يمنح اللاعبين فرصة لاختبار قدرتهم على التكيف ومهاراتهم الاستراتيجية أثناء مواجهتهم للذكاء الاصطناعي في تحديات فريدة تم تصميمها خصيصاً وتضم مجموعة واسعة من المُعدلات والشروط.

تعمل The Settlers: New Allies على محرك Snowdrop الذي تعود ملكيته إلى Ubisoft، ويقدم عالمها الخيالي الجذاب والنابض بالحياة من العصور الوسطى بيئات ملونة ورسوم متحركة مفصلة عبر 13 خريطة متنوعة متاحة عند الإطلاق.

تتوفر The Settlers: New Allies في نسختين: العادية التي تحتوي على اللعبة الأساسية، ونسخة الديلوكس التي تتضمن اللعبة الأساسية وحزمة الديلوكس (محتوى رقمي داخل اللعبة، والموسيقى التصويرية الرقمية وكتاب الرسومات الرقمي) وحزمة المستكشف (محتوى رقمي داخل اللعبة).

تتوفر The Settlers: New Allies رسميًا بداية من 17 فبراير للحواسب الشخصية عبر متجري Epic Games و Ubisoft . سيتم إطلاق اللعبة للمنصات المنزلية (تستهدف الجيل الماضي مع توافق مع الجيل الحالي) و Amazon Luna و Switch في 23 مارس 2023 .

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x