إغلاق سيرفرات لعبة القتال المرحة Multiversus حتى أجل مسمى

multiversus shutting down 2024 arabgamerz عرب جيمرز مالتيفيرسز

هدئ من روعك، فالأمر ليس كما قد يبدو: بالرغم من أن لعبة Multiversus قد شهدت انخفاضًا حادًا في عدد اللاعبين بالفترات الأخيرة، إلا أن الأمر لا يعني بأن اللعبة ستُغلق أبوابها للأبد، عوضًا عن ذلك، سيتم إنهاء مرحلة البيتا المفتوحة لتعود اللعبة في وقت لاحق كإصدار كامل.

لا نلومك في حال لم تكن تدري، إلا أن إصدار Multiversus الذي نملكه بين يدينا ولعبناه لأشهر عديدة قد كان مرحلة تجريبية مفتوحة للاعبين، والإصدار الكامل ما يزال ضمن المخططات مع تأكيد المخرج Tony Huynh بأن اللعبة التي تشهد قتال شخصيات Warner Bros عائدة من جديد بعد إغلاق سيرفراتها أو مخدماتها هذا العام وذلك للتركيز على تحسين التجربة الإجمالية وصنع المحتويات الجديدة للإصدار الكامل.

لديك من الآن وحتى 25 يونيو لتقوم بمنافسة أصدقائك والاستمتاع بوقتك مع أبرز الشخصيات الكرتونية، إلا أنه وبعد ذلك التاريخ فستغلق المخدمات رسميًا لتعود وتفتتح أبوابها في وقت باكر من 2024 ضمن الإصدار الكامل، والذي سيتضمن تحسينات في برمجة الشبكة للعب عبر الانترنت ومحتوى أكبر يتضمن شخصيات جديدة وخرائط وأنماط مختلفة.

أكد Huynh أيضًا بأن اللعبة لن تغلق بشكل كامل في ذلك الموعد، وإنما ستفقد القدرة على الاتصال بالانترنت وحسب، حيث ستستطيع الاستمرار بلعب نمط التدريب بالإضافة للمباريات المحلية، كما أنك ستحتفظ بجميع الأزياء والأدوات التي قمت بفتحها وستبقى كذلك حتى عودة اللعبة في 2024.

بالرغم من تحقيقها لنجاح غير مسبوق مع أكثر من 150 ألف لاعب في آن واحد على Steam عند إطلاقها، إلا أن ذلك الرقم قد انخفض بنسبة %99 مع مرور الوقت لتصل الآن لأقل من ألف لاعب في آن واحد، لذا نأمل بأن يُجدد الإطلاق الكامل الاهتمام بهذه اللعبة القتالية المجانية الممتازة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x