إلغاء معرض الألعاب الأضخم E3 2023 !

إلغاء معرض الألعاب الأضخم E3 2023 !

كان من المفترض أن تعود فعالية الألعاب الكبيرة والتي كان ينتظرها اللاعبون على أحر من الجمر، معرض E3 2023 كان سوف يكون نسخة هذا العام من أضخم مؤتمر وتجمع لألعاب الفيديو، لكن للأسف شاء قدر الله أن لا يتم هذه السنة أيضًا.

رصدت شبكة IGN رسائل أرسلها منظمو الفعالية إلى الموظفين، وتمكنت الشبكة الإعلامية سابقة الذكر من توثيق صحة الرسائل التي تفيد باعتذار الشركة عن استضافة المعرض هذه السنة.

وأفادت الرسالة أيضًا إلى أن هذا القرار كان صعبًا ولم يكن من السهل اتخاذه خصوصًا بعد الجهود الكبير التي بذلت لإنشاء المعرض ولكن يقول المنظمون في الرسالة أنه توجب عليهم في نهاية المطاف اتخاذ القرار الصحيح بحق هذه الصناعة وبحق معرض E3 نفسه، ويعتذر المنظمون إلى كل من التزم بحضور معرض E3 2023 والمشاركة فيه، ويعتذرون عن عدم قدرتهم هذه السنة بتدشين المعرض الذي يتطلع إليه اللاعبون ويستحقونه.

أما عن الأسباب، فقد تمت الإشارة بشكل غير مباشر إلى انسحاب الشركات الكبيرة من المعرض، حيث نقلنا لكم هنا في عرب جيمرز جميع الأخبار الرسمية التي أعلنت عنها شركات Ubisoft و Nintendo و Microsoft و Sony وغيرها من الشركات الكبيرة الأخرى التي انسحبت رسميًا من المعرض وصرحت عن عدم مشاركتها.

يعتقد المنظمون في رسالتهم هذه أن أسباب انسحاب الشركات يتعلق في موعد المعرض الذي كان محددًا في شهر يونيو القادم، فلم يكن هذا الموعد مناسبًا على ما يبدو لتلك الشركات حيث لم تتمكن من تجهيز عروضًا ترويجية مناسبة لعناوينها الجديدة وواجهت عقبات لم تستطع تفاديها.

مجددًا، يبدو مستقبل E3 على المحك محاطًا بالغموض والحيرة والتساؤل، هل هذه نهاية المعرض يا ترى؟ أم سيجد طريقًا للعودة في العام القادم؟ لا أحد يعلم بعد!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x