إلغاء EA لجزء جديد من Titanfall يدمج عالمها بعالم Apex Legends

Titanfall legends ea cancels apex legends respawn arabgamerz عرب جيمرز تايتان فول ليجندز ابيكس ليجندز

يبدو بأن مسلسل إلغاءات ألعاب الفيديو مستمر هذا الشهر مع Titanfall وذلك بعدما سمعنا بالتوقف عن تطوير كل من Battlefield Mobile، Apex Legends Mobile و Rumbleverse.

اللعبة الأحدث لتنضم لتلك القائمة هي “Titanfall Legends” والتي كانت قيد التطوير في استديوهات Respawn Entertainment من قبل فريق يتألف من 50 شخصًا عملوا على اللعبة في الفترة الماضية، حيث تحدث تقرير Bloomberg عن أن فريق التطوير ذلك قد تم حلّه وسيتم البحث في ضمه لمواقع جديدة في الشركة وتسريح من لا مكان له.

المشروع الجديد كان يدعى Codename TFL أو Titanfall Legends، وهو لعبة قصصية قادها المخرج Mohammad Alavi الذي غادر EA بداية 2022، وكان الهدف من المشروع هو ربط عالم سلسلة الآليين مع Apex Legends رسميًا بلعبة جديدة تدمج عوامل اللعبتين سوية.

يُعد الخبر الجديد خيبة أمل جديدة لمحبي السلسلة واللذين لم يحصلوا على لعبة جديدة منها منذ قدوم Titanfall 2 عام 2016، حيث كان من المقرر إطلاق جزء ثالث من اللعبة تحول أثناء عملية التطوير ليصبح Apex Legends والتي تأخذ مكانًا في العالم نفسه لكن مع شخصيات وخرائط مختلفة بشكل كبير إلا أنها استطاعت بنجاحها البالغ $2 مليار دولار إنعاش Titanfall في ذاكرة اللاعبين.

مع إلغاء Titanfall Legends و Apex Legends Mobile فلا شك بأن EA تعيد ترتيب أوراقها حاليًا بالنسبة لعالم الألعاب ذلك، مما يعني بأننا سنحتاج للانتظار لبضعة سنوات أخرى لعودة الآليين العمالقة من جديد للأسف.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x