إليك أولى تفاصيل مسلسل Twisted Metal الواقعي القادم

Twisted metal peacock arabgamerz عرب جيمرز تفاصيل تويستد ميتال

حصلنا بعد انتظار طال بضعة سنوات على التفاصيل الأولية لمسلسل Twisted Metal القادم أخيرًا، والذي سيقوم بنقل الجنون والعنف المميزين من سلسلة ألعاب السباقات الدموية والشهيرة من منصات PlayStation إلى الشاشة الصغيرة وذلك عبر شبكة “peacock” الأمريكية المعروفة.

مضى عامان على الكشف عن نية Sony اقتباس سلسلة الألعاب الجنونية على شكل مسلسل تلفزيوني أصلي، وها نحن الآن نعلم بأن الانتظار قد شارف على الانتهاء مع الكشف بأن أولى الحلقات ستُعرض عبر peacock بتاريخ 27 من يوليو القادم في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيتألف المسلسل من 10 حلقات مدة كل منها نصف ساعة فقط، حيث سيقتبس سلسلة السباقات الدموية بشخصياتها المجنونة احتفالًا باقتراب مرور 30 عامًا على نشأتها لمنصة PS1 وبالرغم من غياب طال لأكثر من عشرة أعوام منذ آخر ألعابها لجهاز PS3 عام 2012.

يلعب دور البطولة الممثل Anthony Mackie وهو سائق أرعن يتم العرض عليه بأن يحصل على مقومات حياة أفضل في حال قام بإيصال طرد غامض عبر الصحراء القاحلة في هذا الاقتباس لأحداث تلي دمار الحضارة في الكرة الأرضية.

يتولى زمام الإنتاج Michael Jonathan Smith المعروف عن عمله في “Cobra Kai” بينما تم كتابة النص من قبل ثنائي أفلام “Zombieland” و “Deadpool” المعروفين Rhett Reese و Paul Wernick، أما عن طاقم الممثلين فهو يتضمن Stephanie Beatriz و Thomas Haden Church إضافة إلى Neve Campbell، مع تواجد Will Arnett في الأداء الصوتي لشخصية المهرج العنيف والشهير Sweet Tooth.

سيتم الكشف عن عرض تشويقي أولي في الغد، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال توافرها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x