إيرادات فيلم Super Mario Bros تتخطى حاجز المليار دولار!

Super Mario Bros

أثبتت خطوة Nintendo الأولى في صناعة السينما أنها ناجحة تمامًا للشركة الرائدة في صناعة الألعاب. بعد جولة مخيبة للآمال مع فيلم Super Mario Bros الذي تم إصداره عام 1993، عادت تميمة Nintendo إلى الجماهير مرة أخرى ولكن هذه المرة مع التصفيق والإشادة من الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

في حين أن أراء النقاد كانت متباينة بشكل كبير، كان من المتوقع بالفعل أن يكون Super Mario Bros من أكثر أفلام الرسوم المتحركة تحقيقًا للإيرادات في 2023 وهو ما حدث بالفعل منذ اليوم الأول. استمر هذا النجاح لعدة أسابيع، وقد تجاوز الفيلم الآن مليار دولار في شباك التذاكر في نجاح ساحق يُحسب لصُناع الفيلم بالتأكيد.

هذه مجرد واحدة من الإنجازات القليلة التي حصل عليها Super Mario Bros في أسابيعه القليلة في شباك التذاكر منذ إطلاقه، حيث تفوق الفيلم بشكل ساحق على الأفلام المنافسة الأخرى مثل Ant-Man And The Wasp: Quantamania من عالم مارفل السينيمائي. مع تحقيق هدف المليار دولار بنجاح، نجحت Nintendo في إثبات نفسها في صناعة السينما  ونالت إشادة الجميع حيث يُعد هذا أنجح فيلم رسوم متحركة على الإطلاق منذ عام 2019، أي من قبل عصر الكورونا.

مع الأفلام القادمة المنتظرة مثل Guardians of The Galaxy Vol. 3، قد تتباطأ إيرادات Super Mario Bros. حيث من المتوقع أن تستعيد أفلام Marvel عافيتها مرة أخرى. ومع ذلك ، فقد صدم فيلم سوبر ماريو الجميع بأرباحه المذهلة حتى الآن، ولن يكون من المستغرب أن نراه يواصل هذا التقدم على الرغم من الصعوبات التي يواجهها على طول الطريق مثل تسريب الفيلم بالكامل على تويتر منذ أيام.

لمحبي Nintendo الذين لم يشاهدوا الفيلم بعد، من المقرر أن تصل نُسخ DVD و Blu-Ray للفيلم في شهر يوليو، ومن يعلم فقد تشتريه إحدى منصات البث في المستقبل القريب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x