إيقاف العمل على Apex Legends Mobile و Battlefield Mobile رسميًا!

apex-mobile-cancelled arabgamerz عرب جيمرز ابيكس ليجندز

لم يكد يمضي عام واحد على انطلاقة Apex Legends Mobile، واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية والمبنية على نسخة الحاسب والمنصات المنزلية، وها نحن الآن أمام قرار EA بقتل اللعبة رسميًا وإنهاء خدمتها في قرار صادم ومفاجئ للجميع.

حسب إعلان استديو Respawn Entertainment فالقرار لم يكن بالسهل، وإنما أتى بسبب عدم توافق جودة المحتوى المخطط له في نسخة الهواتف الذكية مع توقعات اللاعبين حسب وصف الاستديو، وهو ما أدى إلى الوصول لهذا القرار بصحبة استديو التطوير Lightspeed لنسخة الهواتف.

في Respawn، نهدف لتزويد لاعبينا بألعاب مميزة باستمرار. بعد تقديمنا للانطلاقة القوية للعبة فإن مخططات المحتوى ل Apex Legends Mobile بدأت جودتها بالتدني. لذلك السبب، بعد أشهر من العمل مع شريكنا التطويري، قمنا باتخاذ القرار بإغلاق اللعبة. بالرغم من أنه أمر مخيب للآمال، إلا أننا فخورون باللعبة التي قمنا بإطلاقها ونحن ممتنون لدعم مجتمع Apex Legends وواثقون بأن هذا هو القرار الصحيح للاعبين.”

 

سرعان ما تسببت هذه الأنباء باستياء اللاعبين حول العالم، خاصة مع عدم تقديم التعويضات لمن قام مؤخرًا بصرف الأموال داخل اللعبة وذلك حسب قوانين وشروط EA. بالنسبة لعمليات الشراء الجديدة فستتوقف بدءًا من اليوم، والرصيد المتوافر حاليًا في حسابات اللاعبين سيبقى قابل للاستخدام حتى إغلاق اللعبة رسميًا في الأول من مايو هذه السنة، أي بعد ما يقارب 90 يومًا من الآن.

الخبر الآخر السيء لمحبي ألعاب EA هو توقف العمل على نسخة الهواتف الذكية من Battlefield Mobile، والتي تم الإعلان عنها العام الماضي وكان من المخطط إصدارها قريبًا، بالإضافة لإغلاق استديو التطوير Industrial Toys الذي قامت EA بشرائه للعمل على اللعبة.

السبب في ذلك حسب EA كان “مع تطور مجال العمل وتوافقًا مع المخططات الخاصة ببناء نظام Battlefield متكامل، أتى القرار للحيد عن الاتجاه الحالي لإيصال الرؤية الخاصة بالسلسلة ومقابلة توقعات اللاعبين.”

القرارات الجديدة لن تؤثر على نسخ الحاسب والمنصات من اللعبتين، حيث سيمكنك الاستمرار بلعب النسخة الأساسية من Apex Legends بالإضافة لآخر إصدارات Battlefield.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x