استديو CD Projekt RED قد لا يتمكن من صنع The Witcher القادمة بالشكل المرغوب

The Witcher project sirius restart development evaluation arabgamerz عرب جيمرز ذا ويتشر سيريس

كشف استديو التطوير البولندي الأشهر CD Projekt RED عن تفاصيل جديدة تخص مشروع Project Sirius القادم من سلسلة The Witcher، وقد لا يكون هذا أحد الأخبار الإيجابية عنه والسبب هو طموح الاستديو الذي لا يعرف حدودًا في ألعابه ومشاريعه المرتقبة.

سيكون مشروع Project Sirius أحد الألعاب الجديدة من ثلاثية The Witcher الجديدة المختلفة بالكامل عن مغامرات Geralt، لكن يبدو بأن الميزانية المخصصة للمشروع يُعاد تقييمها حاليًا عند استيعاب الحجم الكامل للعبة والتي كان من المخطط بأن يساهم بتطويرها فريق The Molassess Flood الذي استحوذ عليه CD Projekt RED في 2021.

ذكر تصريح CD Projekt بأن القرار مبني على نتائج تقييم مجال اللعبة الواسع والقيمة التسويقية لفكرة Project Sirius بالإضافة لهيكلية هذا المشروع. لربما يتعلق الأمر بتكاليف CDPR في 2023 التي بلغت في أول شهرين قيمة $2.2 مليون، وبالمقارنة مع عام 2022 حيث كانت التكلفة الإجمالية $7.6 مليون فقد تكون التكاليف المتسارعة في العام الجديد عاملًا أساسيًا في إعادة تقييم المشاريع الحالية للمطورين.

قام الاستديو سابقًا بالكشف عن خارطة الطريق العملاقة لألعابه المقبلة حيث تضمنت عدة عناوين من سلسلة The Witcher إضافة لجزء ثانٍ من Cyberpunk 2077 كما أن الفريق يعمل على عنوان ثالث جديد بالكامل.

أما عن مشروع Sirius فقد تم وصفه بأنه لعبة جديدة مختلفة عن الإصدارات السابقة ويستهدف جمهورًا واسعًا للغاية مبني على عالم The Witcher، حيث كان من المقرر بأن تتألف اللعبة من نمطي لعب فردي وجماعي، إلا أن ذلك الأمر قد يتغير مع إعادة تقييم CDPR للمشروع.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x