استعراض ومعلومات جديدة عن لعبة Sword Art Online الجديدة

استعراض ومعلومات جديدة عن لعبة Sword Art Online الجديدة

أفصحت شركة Bandai Namco عن جرعة من المعلومات المشوقة حول لعبتها القادمة والتي سوف تكون الجزء التالي الرسمي من ألعاب Sword Art Online .

الجزء التالي الرسمي سوف يأتينا قريبًا تحت عنوان Sword Art Online Last Recollection وأخيرًا أصبح لدينا بعض المعالم الواضحة لهذا العنوان الجديد بعد أن أطلقت الشركة عرضًا تشويقيًا يستعرض اللعبة، وشاركتنا مجموعة من التفاصيل الجديدة عبر بيان عربي رسمي جاء بما يلي:

الجزء الجديد من سلسلة SwordArtOnline بعنوان SWORD ART ONLINE Last Recollection القادم في السادس من أكتوبر هذا العام، يستعرض لمحات من أسلوب اللعب والمعارك، والجو العام القاتم الذي تدور فيه أحداث قصة اللعبة.

كل الأشياء تبدو كئيبة ويائسة بالنسبة لـ Kirito وأصدقائه، لكنهم لن يستسلموا! يكشف هذا المقطع الدعائي عن آلهة النار إيغنيا وإلهة الرياح إيريا، اللتين تجسدهما على التوالي ليزبيث وسيليكا، وتنضمان إلى آلهة ستاسيا وسولوس وتيراريا في القتال ضد فيكتا إله الظلام.

ستصبح المعارك أكثر حدة من أي وقت مضى من خلال التعاون حيث سيتمكن اللاعبون من توجيه أعضاء فرقتهم للهجوم والمراوغة واستخدام المهارات الخاصة للإحاطة بالعدو وعدم ترك أي راحة له!

يجدر بالذكر أن لعبة SwordArt Online Last Recollection الجديدة سوف تصدر في 6 أكتوبر 2023 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x