اطلاق قبضة Xbox جديدة من نفايات معاد تصنيعها احتفالًا بيوم الأرض!

Microsoft-new-Xbox-controller-recycled-materials-arabgamerz عرب جيمرز قبضة اكسبوكس نفايات

لا نعلم ما هو رأيكم، لكن إطلاق قبضة تحكم مُصنعة من مواد تم إعادة تكريرها هو أمر مثير للاهتمام حتمًا، فقد أعلنت Xbox عن هذه القبضة اللاسلكية الجديدة التي تتألف مكوناتها من مواد بلاستيكية مرمية مثل أقراص CD وزجاجات المياه وغيرها.

القبضة الجديدة والتي ستُتاح كإطلاق خاص احتفالًا بيوم الأرض ستتوافر للطلب المسبق حول العالم بسعر $85 وذلك بتاريخ 18 أبريل، لتكون أحدث الإصدارات الخاصة لقبضة Xbox المميزة والأشهر في عالم ألعاب الفيديو، فشركة Microsoft ليست بالغريبة عن الإبداعات بهذا المجال خاصة مع إطلاقها قبضة تحكم مستوحاة من الفضاء قبل فترة.

لا شك بأن هذا التوجه الصديق للبيئة هو أمر يستحق الثناء، وهو يقوم برفع مستوى الاهتمام لدى لاعبي الفيديو لمحاربة التلوث واستهلاك المنتجات “الخضراء”… وما الطريقة الأفضل من ذلك سوى مع المنصة الخضراء بذات نفسها؟

“باستعمال هذه المواد المعاد تكريرها، بالإضافة لمادة الريزين المكررة وبطاريات Xbox القابلة لإعادة الشحن – فإن Xbox تستكشف طرقًا لاستعمال بلاستيك أقل وتخفيض مستوى النفايات.” تحدث البيان الرسمي.

تتضمن حزمة البطاريات القابلة لاعادة الشحن عمرًا يتراوح ما بين اربعة حتى ثلاثين ساعة في كل شحنة حسب كل استخدام، كما تتضمن القبضة مأخذ 3.5mm لتوصيل أي سماعات متوافقة مع الجهاز، هناك أيضًا بعض الميزات الخاصة بأجهزة Series X|S مثل زر المشاركة المنفصل بالإضافة للمزيد من الخيارات الاعتيادية.

يُمكن للاعبين المهتمين بشراء القبضة التواصل مع الموزعين الرئيسيين في بلدانهم، حيث سيتم اتاحتها عبر القنوات الرسمية في القريب العاجل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x