اعتذار مخرج Marvel’s Avengers عن لعبته المخيبة لآمال المعجبين!

Marvels avengers former director apologize arabgamerz عرب جيمرز مخرج افنجرز يعتذر

لربما في عالم موازٍ فإن لعبة Marvel’s Avengers هي الأعلى تقييمًا على الإطلاق، وتكاد لا تقل أهمية عن Zelda أو Mario أو حتى GoW، لكن ذلك ليس في هذا العالم حتمًا.. فما حصلنا عليه كانت لعبة خيبت آمال الكثيرين بالرغم من تقديمها لعدد من الأفكار الجيدة ولنمط لعب لا بأس به، حيث قام المخرج بنفسه الآن بالاعتذار عما حصلنا عليه!

عدد من المشاكل منها شخصيات ناقصة من عالم Marvel تمت اضافتها كمحتوى إضافي و قلة التحديثات الكبيرة بالإضافة لنمط اللعب الجماعي الإجباري وضعف محتوى القصة كلها جعلت من Marvel’s Avengers فرصة ضائعة لتكون لعبة الأبطال الخارقين الأفضل، وعلى ما يبدو فالمخرج الإبداعي Cezar Virtosu بحد ذاته يعلم بكل ذلك وهو آسف حقًا.

“لقد كانت عملية إنتاج صعبة مليئة بالتحديات، فالنقل ذلك” قالها في مقابلة مع Edge Magazine، ليتابع قائلًا بأنه “يعتذر عن ذلك” مُشيرًا إلى أن الأمر قد يكون خارجًا عن إرادة فريق التطوير فعلًا، فربما يتعلق الأمر بالتراخيص أو إرشادات Marvel أو حتى مدة التطوير المتاحة للفريق، وقد لا نعلم السبب الحقيقي أبدًا.

أما في حديثه عن The Lords of the Fallen فقد كشف بأن عملية التطوير تسير على ما يرام حيث انضم له المنتج التنفيذي Saul Gascon ليؤكد بأن العديد من أفراد شركة Hexworks الجديدة قد توقفوا عن العمل على مسيرتهم الشخصية وذلك لإنجاح هذا المشروع، والذي يأملون بأن يكون ثاني أفضل عنوان شبيه بألعاب Souls على الإطلاق وبأن تصبح شركتهم الأفضل بعد FromSoftware.

يُذكر بأن دعم Marvel’s Avengers في استديو Crystal Dynamics سيتوقف في سبتمبر، مع استمرار اللعبة بالعمل بنمطي القصة والجماعي فيما يلي ذلك لكن دون وجود للدعم الفني.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x