اعتراف EA بضعف أداء Star Wars Jedi: Survivor ووعود بإصلاحات قريبًا

Star wars jedi-survivor-EA apologize arabgamerz عرب جيمرز ستار وورز جيداي سرفايفر

عندما ترى بأن لعبة ما قد حصلت على تقييم “سلبي بالمجمل” على منصة Steam، فلا شك أنك قد أسأت صنيعًا للاعبي الحاسب الشخصي، وهو ما جرى تمامًا مع إصدار Star Wars Jedi: Survivor المنتظرة التي حصلت على %63 من التقييمات السلبية للاعبين المحتجين على سوء أدائها.

الأداء سيء للغاية لدرجة بأن شركة EA بنفسها خرجت لتعتذر بعد يوم واحد من إصدار اللعبة، لتقوم بإرفاق رسالة رسمية موجهة للاعبي الحاسب الشخصي على حسابها الرسمي قائلة بأن الفريق “يدرك بأن Star Wars Jedi: Survivor لم تصل للمعايير المتوقعة من الشركة بالنسبة للاعبي الحاسب”.

لحسن الحظ، فالاصلاحات الخاصة بمعظم المشاكل قادمة على الطريق، وقد تضمنت رسالة EA طمأنة للاعبين بأن المطورين يعملون على “اصلاح تلك المشاكل بسرعة”، لكنها سرعان ما ألقت بعض اللوم على اللاعبين الذين لا يستخدمون أحدث إصدارات Windows 11 بالإضافة للتصريح بأنه “لا وجود لحل واحد يناسب أداء الحواسب عامة”.

بالرغم من أن مشاكل نسخ الحواسب المنزلية من الألعاب ليست بالجديدة حقًا، إلا أنه ما يزال من المستغرب قيام شركات كبرى تمتلك ميزانيات ضخمة بإطلاق اصدارات مثل The Last of Us Part 1 والتي حظيت هي الأخرى بنصيبها الوافر من المشاكل على الحاسب الشخصي.

ننصحك في الوقت الحالي بالتوجه نحو نسخة المنصات المنزلية إن أردت تجربة Star Wars Jedi: Survivor، أو الانتظار حتى اصدار الاصلاح المنتظر للحاسب.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x