الإعلان عن إصدار Trine 5: A Clockwork Conspiracy المنتظر

Trine 5 a clockwork conspiracy arabgamerz عرب جيمرز اعلان تراين 5

كشفت شركة Frozenbyte اليوم عن الإصدار المنتظر من سلسلة التسلق وحل الألغاز Trine الشهيرة، حيث يأتينا Trine 5: A Clockwork Conspiracy من نشر وتوزيع THQ Nordic بعد أن دارت الشائعات والتقارير المختلفة عن اللعبة لعدة أشهر مضت.

أتى التأكيد بصحبة عرض جديد يعلن عن اللعبة رسميًا، حيث تستهدف Trine 5 موعد إطلاق في صيف 2023 لينتهي بذلك انتظار محبيها بعد فترة غياب امتدت لأربعة أعوام منذ أن حصلنا على إصدار Trine 4 المميز في 2019.

ستقدم Trine 5 ثنائي شرير يمثلان دور زعماء هذا الاصدار، حيث قاما ببناء جيش من جنود الساعة والذين سيمثلون عقبات مختلفة لأبطالنا في عودتهم بهذا العنوان الجديد والذي يبدو بأنه سيكون “الأطول في تاريخ السلسلة” حسب تصريح مدير التسويق في Frozenbyte.

واحدة من المزايا الجديدة في Trine 5 هي كيفية تخصيص نمط اللعب والألغاز، حيث وضع فريق Frozenbyte الوقت الإضافي هذه المرة للتأكد من ملائمة اللعبة لجميع الفئات عبر السماح للاعبين أنفسهم بتغيير صعوبة الألغاز والمواجهات القتالية كل على حدى حينما يريدون.

لن تتغير البيئة المحيطة عند اختيارك لزيادة أو انقاص صعوبة لغز معين، فكل ما سيتغير هو ذلك الشيء الإضافي الذي سيطلب منك في حال رغبت بزيادة صعوبة اللغز على نفسك، وهي ميزة لطيفة ستضمن تجارب مختلفة لجميع اللاعبين من مختلف المهارات.

تعود هذه المغامرة الجماعية في فصل الصيف المقبل لأجهزة PS4/5 و Xbox One/ Series X|S إضافة للحاسب الشخصي و Nintendo Switch.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x