الإعلان عن توسعة Elden Ring الضخمة الجديدة Shadow of the Erdtree

elden-ring-dlc-shadow-of-the-erdtree-arabgamerz عرب جيمرز ايلدن رينج شادو اوف ذا ايرد تري

تم الكشف أخيرًا عن محتوى اللعب الفردي المنتظر من Elden Ring على غرار ألعاب Souls السابقة من From Software، وذلك عبر توسعة Shadow of the Erdtree الإضافية والتي دخلت مرحلة التطوير بشكل رسمي للعبة تعاقب الأدوار والأكشن المحبوبة.

أتى الإعلان عبر حساب Twitter الرسمي مع النص التالي: “انهض أيها المُعذب، ودعنا نمشي في هذا الطريق سوية” بالإضافة لحديث الإعلان عن أن توسعة Shadow of the Erdtree ستأتي بمغامرات جديدة في Lands Between لكن دون ذكر أي موعد محدد للإصدار.

كل ما لدينا الآن للتوسعة الجديدة هي صورة تشويقية تم ارفاقها بالتغريدة أعلاه، كما أن الموقع الياباني للعبة Elden Ring تحدث بأن التوسعة ستأتي لجميع الأجهزة وهي PS4/5 و Xbox One/ Series X|S إضافة للحاسب الشخصي، ليطمئن لاعبي الجيل الماضي بأنهم لن يُتركوا وحيدين حينما يأتي المحتوى الجديد.

المزيد من التفاصيل ستأتي تباعًا، إلا أن المعجبين متشوقون لمجرد الإعلان عن المحتوى فذلك الأمر بحد ذاته هو ما كانوا ينتظرونه لوقت طويل خاصة مع تقديم From Software لمحتويات إضافية ممتازة لجميع ألعابها السابقة تكاد تضاهي جودة اللعبة الأساسية، وبالرغم من حصولنا على تحديث Colosseum سابقًا للعبة، إلا أن Shadow of the Erdtree هو المحتوى القصصي الكامل الأول للعبة.

في أخبار أخرى قام Miyazaki بالحديث عن نمط تعدد اللاعبين وكيف أن Escape from Tarkov ستلهمه في ألعابه المستقبلية، وتستطيع قراءة تلك المقابلة عبر هذا الرابط هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x