الإعلان عن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin ومعلومات مثيرة حولها

أعلنت شركة Paramount Global أن الرواية المصورة لسلاحف النينجا المسماة Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin التي أصدرتها شركة IDW ستحصل على لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الثالث. قال دوج روزين-نائب الرئيس الأول للألعاب ووسائل الإعلام الناشئة- في تصريح لبوليجون أن اللعبة ستكون لعبة لاعب واحد شبيهة بعناوين God of War الأحدث.

تدور أحداث The Last Ronin حول آخر أفراد سلاحف النينجا الباقي على قيد الحياة والذي يمتلك جميع الأسلحة الأربعة المميزة للمجموعة. مات الباقي بسبب عشيرة القدم (Foot Ninja Clan) ، والناجي يسعى للإنتقام. في حين أنه من الممكن أن تلعب بالأعضاء الآخرين في ذكريات الماضي ، فإن السلحفاة الأخيرة المتبقية هي الشخصية الرئيسية.

على عكس سلسلة الرسوم المتحركة القديمة ، والتي تُظهر السلاحف على أنها سعيدة الحظ ، فهذه قصة أكثر قتامة وواقعية مخصصة لجمهور أكبر سنًا. لم يتم الكشف عن المطور والمنصات ، لكن روزين قال إن الشركة وجدت “الشريك المناسب” لتكييف السلسلة. لا يزال أمامنا بضع سنوات (مما يعني أنه قد يكون حصريًا لمنصات الجيل الحالي) ، لذلك سنضطر إلى انتظار المزيد من التفاصيل حول عنوان Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin.

عانت شخصيات سلاحف النينجا من الإهمال في الفترة الماضية بعد أن كانوا نجومًا لمرحلة جيل البلايستيشن 2 والإكس بوكس الأول، وحصلوا على العاب تعاونية وأخرى فردية رائعة ولكنهم لم يحصلو على العاب تليق بهم طوال عمر الجيل السابق والجيل الذي سبقه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x