الإعلان عن محتويات جديدة للعبة القتال الممتعة LEGO Brawls

الإعلان عن طور لعب جديد للعبة القتال الممتعة LEGO Brawls

قررت شركة Bandai Namco أن تستمر بدعم لعبة القتال المسلية LEGO Brawls فقد أعلنت عن طور لعب جديد بالكامل للعبة سابقة الذكر بالإضافة إلى تحديث مجاني.

الطور الجديد يدعى Base Race ويأتي بجانبه تحديث مجاني يضيف مرحلة جديدة للعبة، ويمكننا التعرف على جميع هذه الإضافات الجديدة عبر المقطع العربي الرسمي المرفق أدناه.

كما ولدينا التفاصيل الكاملة عبر البيان العربي المرفق أدناه:

تنضم هذه الإضافة سريعة الخطى والمليئة بالحركة إلى التشكيلة المثيرة للإعجاب بالفعل من سمات LEGO وخيارات اللعب، حيث يمكن للاعبين استخراج الطوب وبناء الأبراج و تدمير قاعدة العدو ليخرجوا منتصرين في معركة ملحمية من أجل المجد!

في نمط لعب Base Race لـ LEGO Brawls، يجب على اللاعبين العمل كفريق واحد لجمع أكبر عدد ممكن من الطوب واستخدامها لبناء برج عملاق قبل خصمهم. يمكن للفريق المنافس أيضًا اقتحام قاعدة الفريق الآخر لسرقة أحجارهم. باستخدام مزيج قوي من الإستراتيجية والمهارة، يجب أن يتعلم اللاعبين التوازن بين جمع الطوب ومهاجمة قاعدة العدو إذا كانوا يريدون انتزاع النصر. علاوةً على ذلك، فيقدم التحديث الجديد أيضًا مجموعة متنوعة من المقتنيات الجديدة داخل لعبة LEGO Brawls، بما في ذلك 12 شخصية LEGO Minifigures ذات طابع القلعة، بالإضافة إلى أسلحة المشاجرة وتعزيزات القوة والتعبيرات.

سيكون التحديث متاحًا في 31 مارس في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية على PlayStation و Xbox والحاسب الشخصي، ثم في 1 أبريل الساعة العاشرة صباحًا على منصة Nintendo Switch.

لعبة LEGOBrawls هي تجربة جماعية عائلية تدعم اللعب المشترك بين كافة المنصات وتقدم أنماط اللعب المتعددة التي يمكن أن يتمتع بها اللاعبون من جميع الأعمار ومستويات المهارة وتفضيلات اللعب. يبني اللاعبون ويتنافسون مع شخصيات LEGO Minifigures الفريدة من نوعها المصممة خصيصًا لشخصيتهم واستراتيجيتهم وأسلوب لعبهم مع أكثر من 77 تريليون إمكانية تخصيص. تتميز اللعبة بمستويات LEGO الشهيرة، من السمات الكلاسيكية المحببة مثل الفضاء والقلعة، إلى المفضلة لدى المعجبين مثل LEGO Jurassic World™ و LEGO NINJAGO® و LEGO Monkie Kid™.

لعبة LEGO Brawls متاحة الآن عبر تجار التجزئة و Nintendo eShop و PlayStation® Store و Microsoft Store لـ Xbox و Steam و Apple Arcade و Epic Games Store و GeForce NOW. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.legobrawlsgame.com.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x