الإعلان عن Cities: Skyline 2 بعد طول انتظار من المعجبين

cities-skylines-2--revealed-Arabgamerz الكشف عن سيتيز سكايلاين 2 عرب جيمرز

كشفت كل من Paradox Interactive و Colossal Order بعد انتظار طال لأعوام طويلة بأن الجزء الثاني من لعبة بناء المدن والمحاكاة Cities: Skyline على وشك أن يصدر لأجهزة الحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S لاحقًا هذا العام.

تم الكشف عن Cities: Skylines 2 ضمن فعاليات معرض Paradox Announcement Show 2023 حيث يتم تطويرها من قبل فريق العمل نفسه الذي قدم لنا إحدى أفضل ألعاب المحاكاة والمنافسة الرئيسية لسلسلة Simcity الشهيرة.

سيتوسع الجزء الجديد بميكانيكيات البناء التي اعتدناها في السابق، مع اقتصاد متكامل وأنظمة تنقل وخيارات تخصيص متطورة بالإضافة لدعم تعديلات اللاعبين بشكل كبير بالمقارنة مع الجزء الأول، حيث يسعى المطورون في Colossal Order لتقديم إصدار ذو تجربة محاكاة عميقة وواقعية لاقتصاد المدن الكبرى ليتم اختبار مهارات اللاعبين الإدارية بالشكل الأقصى.

سيقدم إصدار Skylines 2 واقعية كبيرة لدرجة تتخطى جميع الألعاب المشابهة حسب وصف المطورين، حيث ستتفاعل أنظمة اللعبة مع خيارات اللاعبين كبيرها وصغيرها وعلى من يرغب بتجربة اللعبة بأن يتصرف باستراتيجية وابداع لإدارة مدنهم بأفضل شكل .

لم يتم تحديد موعد إصدار مُعين، لكننا سنرى اللعبة في وقت ما من العام الحالي حسب الإعلان. يُذكر بأن الجزء الأول قد تم إطلاقه للحاسب الشخصي في 2015 ومن ثم لمنصات Xbox One و PS4 في 2017 وقد عده النقاد بأنه أفضل بديل لسلسلة SimCity المميزة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x