الإعلان عن فيلم Resident Evil: Death Island وعودة Jill Valentine!

Resident Evil Death island jill valentine arabgamerz عرب جيمرز فلم ريزدنت ايفل جديد ديث ايلند

يبدو أن قطار أفلام ومسلسلات Resident Evil لن يتوقف في أي وقت قريب وذلك مع الكشف عن فيلم ثلاثي الأبعاد جديد في السلسلة باسم Resident Evil: Death Island، ليأتي لنا بعدما حصلنا على مسلسل Infinite Darkness الذي عرضته Netflix قبل عامين.

بإخراج Eiichiro Hasumi ونص Makoto Fukami، تجلب لنا Sony الفيلم الجديد في السلسلة والمُخطط عرضه هذا الصيف حول العالم ليكون عودة للعديد من الشخصيات إلى الشاشة الكبيرة، والمفاجأة هي وجود Jill Valentine للمرة الأولى في فيلم ثلاثي البعد (وسيكون لقاؤها الأول بشخصية Leon على الإطلاق!)

تأتي أحداث Resident Evil: Death Island مُتممة لفيلم Resident Evil: Vendetta، حيث يذهب Leon S. Kennedy في مهمة لإنقاذ الدكتور Antonio Taylor قبل مواجهته لامرأة مجهولة الهوية، وفي ذات الأثناء يقوم Chris Redfield باستكشاف هجوم الزومبي في San Francisco، ليستكشف بأن مصدر الفايروس هو جزيرة Alcatraz التي يقرر الذهاب لاستكشافها.

يُذكر بأن إصدار Resident Evil 4 Remake أصبح قريبًا جدًا مننا في 24 مارس لأجهزة الحاسب والمنصات، ولا شك بأنه سيكون بمثابة حافز إضافي لمتابعة مغامرة Leon الجديدة في السينما لاحقًا هذا العام.

شاهد العرض الأولي للفلم أعلاه. العرض الأولي قصير ويعتبر مجرد تشويق صغير لكنه مليئ بالمشاهد المشوقة والتي تكشف لنا عن معظم طاقم الفيلم ونبذة صغيرة عن الأحداث ولمحة عن القصة والسيناريو والأحداث التي سيركز عليها الفيلم الجديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x