الإعلان عن موعد صدور The Lord of the Rings: Gollum المنتظرة

The lord of the rings gollum trailer release arabgamerz عرب جيمرز موعد اصدار لورد اوف ذا رينجز جولوم

لربما ليست اللعبة الضخمة المبنية على سلسلة أفلام The Lord of the Rings التي قد تتخيلها، لكن إصدار Gollum قد استطاع تشويقنا لقدومه مما رأينا حتى الآن من إعلانات تعدنا بتجربة لا مثيل لها من منظور أحد أكثر الشخصيات المظلومة وهو Gollum.

يبدو بأن موعدنا مع The Lord of the Rings: Gollum هو في 25 مايو هذا العام، وذلك حسب ما أعلنته شركتا Daedalic Entertainment و Nacon في العرض الجديد للعبة القادمة لأجهزة PS5/4 و Xbox One / Series X|S إضافة إلى الحاسب الشخصي ولاحقًا Nintendo Switch.

يستعرض الفيديو الجديد نظرة موسعة على نمط اللعب المتواجد في هذه المغامرة عبر جبال Misty Mountains، حيث نرى خيارات نمط اللعب والتي تركز بشكل كبير على التسلل لتخطي الأعداء، حيث ستتمكن من رمي الحجارة لجذب انتباههم والتخفي عبرهم، كما أن طرائق التنقل العديدة تتضمن التسلق وحركات الباركور مما يتيح الفرصة للاعبين لاختيار طريقة تقدمهم التي يرونها الأنسب لكل موقف.

بفضل الحجم الصغير لشخصية Gollum، فإن ذلك سيساعد على استكشافه لأراضي Middle Earth بمنظور جديد لم نره من قبل في الألعاب المستوحاة عن سلسلة الروايات الأشهر، ولكن وبالحديث عن الروايات فقد أكد المطورون بأن جميع الأماكن الجديدة التي سنراها هي أماكن قد تم ذكر زيارة Gollum لها ولن تخرج عن الكتابة الأصلية.

سننتظر الإصدار الكامل في شهر مايو إذًا، ونأمل بأن نكون أمام تجربة مميزة حقًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x