التأكيد على وجود نمط قصة مميز في إصدار Crysis 4 المنتظر بشدة

crysis-4-Arabgamerz عرب جيمرز كرايسس 4

إن كنت قد نسيت، فهناك جزء جديد من Crysis قيد التطوير حاليًا، وذلك حسب إعلان المطورين في Crytek العام الماضي حينما قاموا بالإعلان عن أن مشروع Crysis 4 قيد العمل لتقديم “تجربة إطلاق نار من الجيل الجديد”، إلا أننا لم نحصل على المزيد من المعلومات والتفاصيل حتى اليوم.

وفقًا لفيديو جديد أطلقه المطورون والذي يهدف إلى توظيف خبراء جدد وضمهم للفريق، يبدو بأن اللعبة ستقدم نمطًا قصصيًا مميزًا ولن تقتصر فقط على اللعب الجماعي كما خشي بعض المعجبين، حيث أطلق استديو Crytek نداءً لمطوري الألعاب الموهوبين ليأتوا ويساعدوا بتصميم نمط قصة فردي للجيل الجديد من ألعاب إطلاق النار.

أما عن الوظائف المتاحة للمشروع فينص الإعلان عن الحاجة إلى مبرمج ذكاء اصطناعي بالإضافة لمدير انتاج ومدير فن بيئي للعمل على Crysis 4، ووفقًا لذلك، فقد يعني الأمر بأن المشروع ما يزال في مراحله المبكرة وقد لا يأتي خلال سنوات عديدة بالرغم من أن الجزء الثالث قد مضى عليه 10 أعوام بالفعل.

يُذكر بأن سلسلة ألعاب Crysis لطالما تميزت بتخطيها حواجز ما هو ممكن بالنسبة للرسوميات المبهرة والتقنيات المستقبلية، حيث يعد سؤال “هل يستطيع تشغيل Crysis؟” السؤال الأكثر بحثًا في عالم الحواسب الشخصية حينما صدرت اللعبة الأساسية في 2007 وشكلت تحديًا لأفضل العتاديات حول العالم، والآن نستطيع توقع Crysis 4 بأن تأتي بذات المستوى التقني المبهر الذي اعتدناه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x