الذكاء الاصطناعي يتفوق على أكبر محترفي Street Fighter 6 بسهولة!

Street Fighter 6 ai ryu max arabgamerz عرب جيمرز صعوبة ذكاء اصطناعي ستريت فايتر 6

يستمر التقدم الهائل في مجالات الذكاء الصنعي بإبهارنا في شتى المجالات التكنولوجية، وألعاب الفيديو ليست استثناءً عن ذلك، فبعدما رأينا محاولة صنع شخصيات NPC ثانوية ذات تفكير غير محدود في Skyrim ها نحن الآن نرى استخدامًا أكثر عملية في الألعاب القتالية، وذلك مع الذكاء الاصطناعي الذي طورته Capcom في لعبة Street Fighter 6 القتالية.

بعدما تمت اتاحة نسخة Demo التجريبية من لعبة Street Fighter الأحدث على جميع المنصات، سارع صناع المحتوى ومحترفي ألعاب الفيديو لتجربة اللعبة الجديدة من سلسلة القتال الأشهر وقد فوجئوا بالكثير من النواحي الجديدة أبرزها كان مستوى الصعوبة الجنوني للشخصيات التي يتحكم بها الكمبيوتر.

هناك ثمانية مستويات صعوبة لشخصيات Street Fighter 6 التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي، وعلى الرغم من أن معظم تلك المستويات ليست بالصعوبة الفائقة، إلا أن المستوى الأقصى قد يكون شبه مستحيل لمعظم اللاعبين.. خاصة مع تفوقه على أفضل الأفضل في عالم الألعاب القتالية.

من Maximillian Dood وحتى Daigo، فإن محبي الألعاب القتالية ومحترفيها قد واجهوا وقتًا عصيبًا بتحدي Ryu ذو مستوى الصعوبة الثامن والذي يتحكم به الكمبيوتر، حيث عانى معظمهم دون أن يستطيعوا لمس شعرة واحدة من عداد صحته حتى !

“الذكاء الاصطناعي يحتل الكثير من الجوانب في حياتنا هذه الأيام، لكنني أرفض بأن أدع الكمبيوتر يفوز!” قالها jmcrofts في الفيديو الخاص به.. قبل أن يتم هزيمته مرارًا وتكرارًا، إلا أنه استطاع الفوز بجولة من الجولات أخيرًا.. ليقوم بخسارة تلك التالية مباشرة.

أما عن أسطورة أساطير لاعبي Street Fighter فقد واجه الياباني Daigo هو الآخر وقتًا عصيبًا بتحدي الذكاء الاصطناعي، ليشك بأن الكمبيوتر يقوم بالغش إلا أنه عاد ليعبر عن اندهاشه وانبهاره بكيفية توقع حركاته والتصدي لها.

ستنطلق Street Fighter 6 بشكل رسمي للجميع في 2 يونيو لجميع المنصات الكبرى والحاسب، فهل ستجرب تحدي الذكاء الاصطناعي بنفسك؟ نتمنى لك حظًا موفقًا!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x