الرابر الشهير Lil Wayne يقدم استعراض Street Fighter 6 بنفسه!

Lil Wayne street fighter 6 showcase arabgamerz عرب جيمرز ليل واين ستريت فايتر 6

هناك عدة أشياء جنونية بما يتعلق بلعبة Street Fighter 6 القادمة، سواءً نمطها الرسومي المميز الجديد أو طريقة لعبها المحسنة أو شخصياتها العديدة المختلفة، لكن الأمر الأكثر غرابة هنا هو أنه من بين كل المشاهير فقد وقع الخيار على Lil Wayne ليكون السفير الرسمي للعبة في استعراضها المقبل!

شاركت Capcom النبأ مع المعجبين بأن الرابر الأمريكي الحائز على عدة جوائز Lil Wayne سيقوم باستضافة استعراض Street Fighter 6 مدته 30 دقيقة سيتم بثه عبر موقع يوتيوب بتاريخ 20 أبريل القادم، حيث أكدت التغريدة الرسمية من حساب Capcom بأن الاستعراض سيلقي “نظرة أخيرة موسعة” على اللعبة قبل اطلاقها لاحقًا في 2 يونيو هذا العام.

على الرغم من أن الاستعراض القادم سيكون أول ظهور للرابر Lil Wayne يتعلق بلعبة قتالية، إلا أنه حتمًا ليس الوحيد في تاريخه فقد ظهر في عدة مشاريع سابقة مثل Tony Hawk’s Pro Skater 5 وعرض Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint وغيره.

تعود علاقة Capcom ب Lil Wayne إلى 2014 وبالتحديد حينما قامت الشركة برعاية سلسلة الجولات الموسيقية “Lil Wayne vs. Drake” حيث كانت نغمة Street Fighter حاضرة في المواد الترويجية الخاصة بالحفلة.

يتوقع بعض المعجبين بأن Lil Wayne سيتواجد داخل اللعبة بطريقة أو أخرى، مع اقتراح بعضهم تواجده كأحد المعلقين المحتملين في اللعبة، إلا أنه لم يتم تأكيد شيء بعد.

سننتظر الاستعراض الجديد بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x