الكشف عن إصدار PS5 الخاص من Final Fantasy XVI

final-fantasy-xvi-PS5 limited Edition

كما جرت العادة مع إصدارات الألعاب الكبرى لمنصة PlayStation، يبدو بأن Final Fantasy XVI ستكون هي الأخرى واحدة من تلك العناوين المميزة التي ستتفرد بنسخة خاصة بها من جهاز PS5 وذلك عبر مظهر رائع لا شك أنه سيروق لكافة محبي سلسلة تعاقب الأدوار الشهيرة.

أتى الإعلان في الأمس عبر Sony بأن حزمة PlayStation 5 للعبة Final Fantasy 16 ستصدر بتاريخ 22 يونيو، حيث تتضمن الجهاز نفسه بالاضافة لرمز تحميل اللعبة الكاملة وسيتوافر هذا الاصدار للطلب عبر PlayStation Direct بدءًا من 4 مايو.

PS5-Final fantasy 16 controller

بالرغم من أن الإصدار الخاص بأميركا الشمالية يأتي بمنصة PS5 الاعتيادية، إلا أن الاكسسوارات الإضافية المُعلن عنها للسوق الآسيوية هي ما يشوقنا للتعاون القادم حيث ستتاح قبضة DualSense اللاسلكية باصدار Final Fantasy XVI Limited Edition لفترة محدودة حيث تأتي باللون الأسود الرائع الذي تعتليه نقوشات مستوحاة من رموز ورسومات اللعبة السحرية.

PS5-Final Fantasy 16-Cover

سيتم اصدار غطاء مميز بنسخة محدودة أيضًا لأجهزة PS5 تحت مسمى Final Fantasy XVI Limited Edition حيث يباع على حدى وهو أيضًا يأتينا باللون الأسود القاتم مع شعار اللعبة في المنتصف والذي يظهر كائنات Eikon السحرية Ifrit و Phoenix تتقاتل ما بينها، والتي يُعد صراعها محور قصة اللعبة المنتظرة.

من غير المعلوم متى ستتاح تلك الاكسسوارات والحزم للبيع في بقية أنحاء العالم لكنها ستنطلق في البداية للسوق الآسيوية، لذا فعليك الانتظار قليلًا بعد حتى يتم تأكيدها للأسواق الأخرى.

ستصدر FFXVI لمنصة PS5 في 22 يونيو القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x