الكشف الكامل عن لعبة Immortals of Aveum يأتينا في 13 أبريل

Immortals of Aveum

عند الإعلان عن Immortals of Aveum في The Game Awards في ديسمبر، وصفها مطوري Ascendant Studios بأنها لعبة إطلاق نار فردية عظيمة من شأنها استبدال إطلاق النار بالسحر،في إعدادات خيالية مع القليل من التفاصيل حول اللعبة،على الرغم من أن التفاصيل الإضافية حول اللعبة كانت قليلة ومتباعدة منذ ذلك الحين، يبدو أن هذا سيتغير قريبًا

أكد Ascendant Studios أن Immortals of Aveum ستحصل على الكشف الرسمي الكامل لها في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في 13 أبريل.

وعدًا بـ “طور لعب فردي أو حملة مليئة بالإثارة مع لمسة سحرية”، أستعرض أيضًا المطور نظرة سريعة عن الكشف القادم، حيث مدير اللعبة والرئيس التنفيذي “بريت روبينز” – الذي عمل سابقًا كمدير إبداعي في Dead Space الأصلية، Call of Duty : Modern Warfare 3 و Call of Duty: Advanced Warfare و Call of Duty: WW2 – يتحدث عن كيف حصل لأول مرة على الفكرة التي كانت سببًا لولادة اللعبة.

اللعبة قيد التطوير لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي. أدعى تسريب حديث أن اللعبة سيتم إطلاقها في 20 يوليو، لذلك هناك فرصة أن يتم الإعلان رسميًا عن تاريخ الإطلاق جنبًا إلى جنب مع الكشف الكامل في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

يأتي هذا الكشف ضمن أحداث شهر أبريل المزدحم بالإطلاقات الضخمة وأهمها لعبة Dead Island 2 التي تصدر في 21 أبريل و Star Wars: Jedi Survivor التي تصدر في 27 أبريل.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x