الكشف عن جزء The Crew MotorFest الجديد من سلسلة السباقات الشهيرة

The Crew motorfest ubisoft arabgamerz عرب جيمرز كرو موتورفيست

اللعبة التالية من سلسلة سباقات السيارات والمركبات الآلية The Crew أصبحت هنا: وعنوانها هو MotorFest، لتأتي لنا بجميع الخبرات التي اكتسبتها استديوهات Ubisoft من الأجزاء السابقة لتعدنا بالمزيد من التشويق والإثارة على الطرقات بكافة أنواعها.

يتم تطوير الإصدار الجديد The Crew: Motorfest من قبل استديوهات Ubisoft Ivory Tower الفرنسية، وهو يعد بتقديم لعبة تتميز بسباقاتها المثيرة وفعالياتها الجماعية المشوقة بالإضافة للكثير من التحديات والمنافسات التي يستطيع اللاعبون التباري بها.

أما عن الخريطة الخاصة بلعبة The Crew: Motorfest الجديدة فستكون في منطقة Oahu في جزر هاواي الأمريكية، حيث ستقوم بحرق المطاط من على عجلات سيارتك عبر طرق سير Honolulu مرورًا بالسفوح البركانية ووصولًا للجبال المتعرجة والغابة المطرية، بالإضافة طبعًا إلى التجول عبر الشاطئ تحت أشعة الشمس اللاهبة.

لن تُضطر للعب الجماعي هذا الجزء، حيث تستطيع الاستكشاف ولعب التحديات منفردًا أو كجزء من جماعة وذلك باختيارك لواحدة من مئات المركبات المتضمنة أحدث السيارات الرياضية السريعة.

المزيد من التفاصيل عن اللعبة ستأتي تباعًا خلال الأشهر القادمة، حيث من المقرر إطلاق The Crew: Motorfest في وقت ما من 2023 لمنصات الحاسب الشخصي، PlayStation و Xbox بالإضافة لمنصة Luna، كما سيستطيع المشتركون في برنامج Insider Program الخاص بالشركة البدء بتجربة نسخة أولية من اللعبة اليوم 1 فبراير، حيث ستنقسم مجموعة التجارب لأربعة مراحل تساعد فريق تطوير Ivory Tower بجمع ردات الفعل للاعبين وأداء اللعبة لتحسينها قبل الإصدار.

يُمكنكم مشاهدة العرض الأولي في الأسفل:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x