الكشف عن تفاصيل تتمة قصة Assassin’s Creed Black Flag!

Assassins-Creed-Forgotten-Temple black flag -Edward-Kenway-Webcomic-arabgamerz تتمة بلاك فلاغ عرب جيمرز

لا يخفى على أحد بأن إصدار Assassin’s Creed IV: Black Flag هو واحد من أكثر الإصدارات الشعبية للسلسلة المعروفة، فقد سحرتنا مغامرات Edward Kenway البحرية وجعلتنا نتمنى عيش المزيد من قصص هذا القرصان الجذاب.. ويبدو بأننا سنحصل على ذلك عبر سلسلة قصص مصورة عبر الانترنت.

تُعد Assassin’s Creed: Forgotten Temple التتمة المنتظرة لأحداث Black Flag وتقدم ما يصل إلى 150 فصل مقسمة عبر ثلاثة مواسم حسب موقع Business Wire، حيث ستنطلق أول 6 فصول في 24 أبريل، بينما تأتي الفصول الأخرى بشكل أسبوعي على موقع Webtoon الكوري الأضخم للقصص المصورة.

بالرغم من كون Assassin’s Creed 3 هي تتمة القصة فعليًا، وذلك لكون بطلها Haytham E. Kenway هو ابن بطلنا المحبوب Edward، إلا أن الجزء الثالث لم يخبرنا ما حدث بالضبط له قبل بداية القصة، بينما في Forgotten Temple سنرى رحلة Edward بعد أن قام بتقمص شخصيته الجديدة كمغتال بعد أن أعاد النظر برحلته نحو جمع الثروات الطائلة.

ستُرينا القصة الجديدة Edward أكثر حكمة يقوم بملاحقة قضية الأساسنز في بحار جنوب شرق آسيا، وسيذهب في مهمة لإيجاد قطع Eden التي يسعى لها جماعة Templars للسيطرة على العالم، كما أننا سنرى مخاطر جديدة لم يسبق لمغتال أن مر بها في السلسلة.

سيلعب دور الشخصية الرئيسية في العصر الحالي لأحداث القصة شاب يدعى Noa، وهو سليل أميركي-كوري للقرصان Edward حيث يسعى للتحقيق في ماضي جماعة المغتالين بالإضافة لتعرفه على المزيد من المعلومات عن عائلته.

يُذكر بأن Forgotten Temple تأتينا من صنع REDICE Studio وهو المُنتج للقص

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x