الكشف عن تفاصيل قصة Horizon Call of the Mountain

horizon-call-of-the-mountain_story details قصة هورايزن كول اوف ذا ماونتن واقع افتراضي عرب جيمرز

إحدى أبرز عناوين الواقع الافتراضي وبالتحديد خوذة PSVR2 القادمة هي Horizon Call of the Mountain، اللعبة الجانبية من سلسلة Horizon الشهيرة والتي يقوم استديو Guerilla Games بتطويرها حصريًا لمنصة PlayStation 5 لإلقاء نظرة على قصة جانبية في عالم الآليين المشوق.

قُبيل إصدارها الشهر القادم، تمت مشاركة بعض التفاصيل عبر مدونة PlayStation Blog تتناول القصة التي يستطيع اللاعبون توقعها من Call of the Mountain حينما تصدر بتاريخ 22 فبراير لخوذة PSVR2، حيث وعلى ما يبدو سنأخذ دور شخصية Ryas وهو أحد أعضاء منظمة Carja in Shadow سيذهب في مغامرة أثناء حدث Red Raid الخاص ب Carja Sundom وهو سلسلة من الهجمات التي قامت بها القبائل المحيطة مما تسبب بمقتل ملك الشمس المجنون Jiran والذي سمعنا عنه في Horizon: Zero Dawn.

مجموعة Carja in Shadow ستكون أشبه بمجموعة تسلل لقبيلة Carja تتألف من جنود أولياء للملك Jiran وأحدهم هو بطلنا الجديد Ryas، والذي يتم تعيينه في مهمة لاختطاف أحد الأمراء المهمين في المعركة قبل أن يقرر بأن “يبحث عن الخلاص ويستعيد شرفه.”

حسب المخرج القصصي Ben McCaw، فإن Ryas قد انضم للجانب الخاطئ “للأسباب الصحيحة” بعد أن تمزقت عائلته وتم سجنه، حيث سيحاول العودة للطريق الصواب وإصلاح أخطائه بعد أن يقابل عددًا من الشخصيات الجديدة والقديمة من السلسلة وبناء العلاقات معها.

بعد قتاله لصالح Shadow Carja، فإن علاقة Ryas بتلك الشخصيات وعرة في أفضل الأحوال. عليه بأن يقوم بإصلاح تلك العلاقات في حال رغب بأن يتم تقبله من جديد.”

يُذكر بأن Horizon Call of the Mountain قد تم الإعلان عنها في مثل هذا الوقت من العام الماضي 2022، وستصدر في اليوم ذاته الذي سنرى به خوذة PSVR2 في الأسواق لمنصة PS5.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x