الكشف عن Naruto X Boruto Ultimate Ninja Storm Connections لعبة ناروتو جديدة

NARUTO X Boruto ultimate ninja storm connections game arabgamerz لعبة ناروتو الجديدة عرب جيمرز

أعلنت استديوهات Bandai Namco للنشر والتطوير اليوم عن إصدار NARUTO X BORUTO Ultimate Ninja STORM CONNECTIONS الجديد والمقتبس عن سلسلة الأنمي فائقة الشعبية، حيث تأخذك اللعبة في رحلة لا تنسى عبر كافة الأحداث المهمة للمسلسل بصحبة كل من ناروتو وابنه الصغير بوروتو احتفالًا بمرور 20 عامًا على عرض الأنمي لأول مرة.

يقدم الإصدار الجديد من سلسلة Ultimate Ninja STORM أضخم قائمة شخصيات في تاريخ ألعاب ناروتو بما في ذلك شخصيات جديدة من Boruto أمثال Ashura و Indra Otsutsuki، حيث يعود نمط اللعب المعتاد للمعارك الدايناميكية السلسة مع رسوميات فائقة الوضوح تدعم حتى 60 إطار في الثانية عبر منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

شاهد عرض الكشف الأولي المترجم باللغة العربية وبعض الصور المنتقاة في الأسفل:

أما عن نمط القصة الخاص باللعبة فسيتضمن مقاطعًا مختلفة من قصة NARUTO بتركيز عالٍ على العلاقة ما بين ناروتو وساسكي كما أن هناك قصة جديدة لم نرها مسبقًا ستكون حاضرة ضمن أحداث اللعبة، لذا فلا شك بأن مُحبي المسلسل سيرغبون بتجربة اللعبة لاختبارها بأنفسهم.

موعد الإطلاق لم يُكشف بعد، إلا أن اللعبة ستأتي لأجهزة PS4/5 و Xbox One/ Series X|S بالإضافة للحاسب الشخصي ومنصة Nintendo Switch.

يُمكنك متابعة آخر أخبار اللعبة والمزيد عن منتجات Bandai Namco عبر الموقع الرسمي أو الانضمام لصفحة ألعاب Naruto الرسمية على موقع Twitter هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x