الكشف عن OnePlus 11 هاتف قد يكون خيارك الجديد للألعاب!

الكشف عن OnePlus 11 هاتف قد يكون خيارك الجديد للألعاب!

أطلقت شركة OnePlus هاتف جديد تحت عنوان OnePlus 11 وهو أحدث منتج من عائلة هواتفها الذكية، وبلا شك الأقوى أيضًا فهو مزود بأحدث المواصفات والعتاد.

إمكانيات الهاتف الكبيرة تجعله مرشحًا قويًا للدخول في قائمة الهواتف المناسبة للعب، تقود قائمة المواصفات شريحة المعالجة Snapdragon 8 Gen 2 الأحدث حاليًا في الأسواق وذاكرة “رام” عشوائية 8 أو 12 جيجابايت LPDDR5X وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت UFS 4.0 .

هذا ولاستيعاب استهلاك الطاقة الكبير الناتج عن مواصفات فاخرة، وضعت الشركة بطارية كبيرة بحجم 5,000mAh داخل الهاتف وزودتها بقدرة شحن سلكية 100 واط في إصدار الهاتف العالمي، و 80 واط في الإصدار الأمريكي لسبب غير معروف حاليًا.

تعتبر الشاشة أيضًا من الجوانب الفاخرة في الهاتف، حيث تم تزويده بشاشة 6.67 إنش مصممة بلوحة AMOLED وتدعم دقة QHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز يمكن تخفيضها حسب تأكيد الشركة إلى 1 هرتز فقط عند قفل الشاشة 

أخيرًا، لدينا ثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 و 48 و 32 ميجابكسل وكاميرا أمامية 16 ميجابكسل ونظام Oxygen 13.1 المبني في جوهره على أندرويد 13 أي يشتمل على جميع مزايا نظام الأندرويد الأحدث حاليًا ولكن مظهره وبعض الآليات قد تختلف قليلاً وقد تجدون بعض المزايا المضافة من الشركة أيضًا.

السعر والتوفر

يتوفر الهاتف الجديد OnePlus 11 في الأسواق العالمية قريبًا بسعر 700 دولار، ولدينا ثلاث خيارات من الألوان تستطيعون رؤيتها في الصور المرفقة أعلى الخبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x