اللاعبون يهاجمون Resident Evil 4 Remake بتقييمات منخفضة!

يعتبر ريميك Resident Evil 4 Remake من أفضل أعمال الريميك أو نسخ إعادة التطوير، فذلك ما اتفق عليه معظم اللاعبين والنقاد حول العالم، لكنه ليس "ريميك" مثالي والأشياء المثيرة للجدل فيه أخذت بعض اللاعبين إلى ضفة بعيدة من الغضب والانزعاج. عند إلقاء نظرة على تقييمات اللعبين في صفحة اللعبة عبر Metacritics، سوف نلاحظ أنها بحدود 6 من 10 وهو تقييم منخفض بلا شك ولكن ليس لأن اللاعبين يجدونها غير ممتعة أو سيئة بل لأنهم منزعجون من بعض التغييرات التي ظهرت في الريميك واختلفت بشكل كبير عن النسخة الأصلية. أكبر هذه التغييرات هو أداء شخصية Ada الشهيرة، فيبدو أن الكثير من اللاعبين يشتكي من اختلاف كبير في أداء الشخصية وأن الممثلة الصوتية Lily Gao من الأصول اليابانية ليست مناسبة لهذا الدور ولم تحيي الشخصية المحبوبة بالشكل المطلوب بنظر هؤلاء اللاعبين. وهؤلاء اللاعبون يعتقدون أيضًا أن بعض تغييرات الريميك أفسدت الطابع خفيف الظل الذي تتحلى به النسخة الأصلية وأصبحت اللعبة في الريميك أكثر جدية، ومع أننا قد نجادل بأنها ليست أسباب كافية للضرب بجودة الريميك بهذا الشكل إلا أن ذلك ما يحدث بالفعل. تذكروا أيضًا أن الممثلة Lily Gao تلقت الكثير من المضايقات عبر حساباتها الشخصية، وتصاعدت هذه المضايقات بما يكفي لإرغامها على إغلاق حسابها في انستجرام كما نقلنا لكم سابقًا.

يعتبر ريميك Resident Evil 4 Remake من أفضل أعمال الريميك أو نسخ إعادة التطوير، فذلك ما اتفق عليه معظم اللاعبين والنقاد حول العالم، لكنه ليس “ريميك” مثالي والأشياء المثيرة للجدل فيه أخذت بعض اللاعبين إلى ضفة بعيدة من الغضب والانزعاج.

عند إلقاء نظرة على تقييمات اللعبين في صفحة اللعبة عبر Metacritics، سوف نلاحظ أنها بحدود 6 من 10 وهو تقييم منخفض بلا شك ولكن ليس لأن اللاعبين يجدونها غير ممتعة أو سيئة بل لأنهم منزعجون من بعض التغييرات التي ظهرت في الريميك واختلفت بشكل كبير عن النسخة الأصلية.

أكبر هذه التغييرات هو أداء شخصية Ada الشهيرة، فيبدو أن الكثير من اللاعبين يشتكي من اختلاف كبير في أداء الشخصية وأن الممثلة الصوتية Lily Gao من الأصول اليابانية ليست مناسبة لهذا الدور ولم تحيي الشخصية المحبوبة بالشكل المطلوب بنظر هؤلاء اللاعبين.

وهؤلاء اللاعبون يعتقدون أيضًا أن بعض تغييرات الريميك أفسدت الطابع خفيف الظل الذي تتحلى به النسخة الأصلية وأصبحت اللعبة في الريميك أكثر جدية، ومع أننا قد نجادل بأنها ليست أسباب كافية للضرب بجودة الريميك بهذا الشكل إلا أن ذلك ما يحدث بالفعل.

تذكروا أيضًا أن الممثلة Lily Gao تلقت الكثير من المضايقات عبر حساباتها الشخصية، وتصاعدت هذه المضايقات بما يكفي لإرغامها على إغلاق حسابها في انستجرام كما نقلنا لكم سابقًا.

لا يوجد تعليقات رسمية حتى الآن من Capcom أو ممثلة Ada، وعلى الأغلب هذه الموجة سوف تهدأ وتبدأ تقييمات Resident Evil 4 Remake بالنهوض مجددًا بعد فترة قصيرة من الزمن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x