المحتوى الاضافي للعبة The Lord of the Rings: Gollum يثير الجدل لهذا السبب

the lord of the rings gollum DLC arabgamerz عرب جيمرز لورد اوف ذا رينجز غولم

احتج الآلاف من لاعبي الفيديو خلال الأسبوع الماضي على قرار المطورين في Daedalic Entertainment عندما أعلنوا عن محتوى The Lord of the Rings: Gollum المدفوع الغريب من نوعه، ألا وهو امكانية لعب المغامرة القادمة بتمثيل صوتي يستخدم لغة الجن (Elf) وذلك مقابل مبلغ مادي بعد شرائك اللعبة، حيث رأى اللاعبون بأن بيع المطورين لمحتوى صوتي كهذا هو أمر غير منطقي، لكن يبدو بأن هناك سببًا لذلك.

الطريقة الوحيدة حاليًا للحصول على محتوى Elvish Langauge هو عبر شراء النسخة الخاصة من اللعبة والمسماة “Precious Edition” مقابل $70، وهو ما احتج عليه اللاعبون ووصفوه بغير العادل والاستغلالي والغير منطقي، إلا أنه وحسب Daedalic فالأمر يعود ببساطة إلى امضاء وقت اضافي مع الممثلين لتعليمهم لغة الجن المستخدمة في كتب وروايات Tolkien الشهيرة والتي بُنيت اللعبة على أحداثها.

في تصريحهم لموقع Eurogamer، كشف المطورون بأن “الجن سيقومون بالحديث بلغة Sindarin من حين لآخر في اللعبة الأساسية” إلا أن المزيد من الحوارات لبعض الشخصيات ستكون حصرية لتلك التوسعة الإضافية، حيث سيقابلهم Gollum في رحلته عبر الأرض الوسطى مما سيضفي على منطقة Sindarin جوًا مميزًا عند سماع أحاديثهم الجانبية.

“لقد قمنا ببذل الجهد الاضافي وتعيين مؤديين صوتيين محترفين تم تدريبهم بلغة Sindarin من قبل خبراءنا. هذا المحتوى الاضافي هو لمحبي Tolkien المحضرمين والذين يرغبون بغمر أنفسهم في عالم Middle-Earth بشكل أكبر.”

في حال كانت تلك الحجة مقنعة أم لا، سنرى بأنفسنا عند إطلاق The Lord of the Rings: Gollum في 25 مايو لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x