المزيد من محتويات Wild Hearts قادمة قريبًا

wild-hearts-arabgamerz update عرب جيمرز تحديث وايلد هارتس

كشف مخرج لعبة اصطياد الوحوش Wild Hearts السيد Takuto Edagawa في مقابلة مع موقع 4gamer بأن الفريق يبحث إمكانية حل شكاوى اللاعبين فيما يخص المحتوى بعد انهاء اللعبة الرئيسية، حيث سيتم اضافة محتويات جديدة مثل نظام Limit Break المُعلن عنه مؤخرًا بالإضافة لعدة عناصر أخرى جديدة سيستمتعون بها مستقبلًا.

“نؤمن بأنه من الضروري لنا بأن نُحسن تجربة اللاعبين، بالإضافة لتوسعة المحتوى ما بعد انهاء اللعبة. في التحديث القادم، سنقوم بتعديل قابلية اللعب باضافة عدة عناصر جديدة لذا نرجو منكم التطلع لذلك” كانت كلمات Edagawa والذي تشكر المعجبين على إعلام المطورين بطلباتهم لتحسين اللعبة.

قدم Edgawa أيضًا امتنانه لرؤية ابداعية المعجبين باستخدام أدوات Karakuri المميزة في اللعبة وكيف أنهم تجاوزوا توقعات المطورين أنفسهم، كما تحدث أيضًا عن مشاكل Wild Hearts التقنية وبالتحديد معدل الإطارات وكيف أن الفريق يعمل على حل تلك المشاكل وزيادة راحة اللاعبين ليتمكنوا من استخدام Karakuri بلا حدود.

تحدث مخرج اللعبة أيضًا عن مصدر الهام وحش Murakumo Kemono حيث يأتي من الفولكلور الياباني كون الثعالب تلعب دورًا هامًا في القصص الشعبية والأساطير وهي جزء أساسي من الثقافة اليابانية، حيث ارتأى الفريق بأن إضافة هذه المخلوقات إلى Wild Hearts أمر ضروري.

يُذكر بأن التحديث القادم للعبة يدعى “Deathhaze Gloombeak Kemono” وسيصدر في 20 أبريل الحالي ليأتي ببعض التحسينات الطفيفة بينما يتم العمل على التحديثات الكبيرة في الأشهر القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x