الممثل Will Smith نجم لعبة مجانية جديدة

الممثل Will Smith نجم لعبة مجانية جديدة

الممثل الشهير Will Smith تصدر الكثير من الأفلام الناجحة وربما سوف يتمكن من تصدر عالم الألعاب أيضًا عبر عنوان جديد بقيادته تحت مسمى Undawn .

اللعبة الجديدة تتبع نمط ألعاب العالم المفتوح الكبيرة والتي تركز أيضًا على الزومبي بعد مرور أربعة أعوام على كارثة أدت إلى انتشار الزومبي في كل مكان، وسوف تكون لعبة مجانية عندما تصدر لأجهزة الحواسب الشخصية والهواتف الذكية في 15 من شهر يونيو القادم.

تأتي اللعبة من تطوير استديو Lightspeed Studios ويبدو أن فكرتها تتمحور حول النجاة مع عوامل من ألعاب الأربيجي التي تفسح للاعب حرية التصرف والبحث أثناء محاولته النجاة هو ولاعبين آخرين، وهنا يأتي دور الممثل Will Smith فهو يلعب دور شخص يدعى Trey Jones مخضرم في هذا العالم البائس ويمتلك خبرة عريقة حول طريقة النجاة فيه وسوف يرشد اللاعب أثناء مغامرته هذه.

وكما نلاحظ من الفيديو أعلاه، يمتلك Trey Jones نفس جاذب وحرفيًا نفس شكل الممثل الشهير “ويل سميث” والذي ربما يجعل الأمر يبدو وكأن Trey دور جديد في مسيرة الممثل المهنية وليس فقط أداء صوتي أو شيء من هذا القبيل.

يمكنكم تسجيل لطلب تجربة اللعبة مسبقًا قبل إطلاقها عبر هذا الرابط. لا يوجد حتى الآن أي تفاصيل توحي بإطلاق اللعبة لأجهزة المنصات المنزلية، قد يحدث ذلك في المستقبل إن استقطبت اللعبة الكثير من اللاعبين ولكن لا شيء مؤكد في الوقت الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x