الموسم الثاني من The Last of Us قد لا يأتي قبل عدة سنوات

The last of us hbo season 2 arabgamerz عرب جيمرز الجزء الثاني لاست اوف اس

يبدو بأن المعجبين الجدد لسلسلة The Last of Us والذين بدأوها مع مسلسل HBO سيتحتم عليهم الانتظار لبضعة سنوات أخرى، وذلك مع الكشف بأن الجزء الثاني قد يستغرق تصويره حتى عام 2025 على أقل تقدير.

حسب الممثلة Bella Ramsey، والتي قامت بأداء دور الطفلة Ellie بكل براعة في مسلسل HBO الجديد المبني على سلسلة The Last of Us، فإن الجزء الثاني من المسلسل قد لا يصلنا حتى نهايات 2024 وربما يستغرق حتى 2025.

في حديث لها مع برنامج The Jonathan Ross Show، تم سؤال الممثلة المراهقة عن موعد قدوم الموسم الثاني من المسلسل الأكثر نجاحًا للعام الحالي، لتجاوب بأن الأمر “سيستغرق بعض الوقت” فهي تظن بأن بداية التصوير ستتم نهاية هذا العام وعبر العام المقبل، لذا فقد يستغرق الأمر حتى 2025 ليتم عرض الجزء الثاني.

حصل الموسم بجزئه الأول على أرقام مشاهدات قياسية في حلقته الأخيرة، ليستمر بتحطيم أرقامه السابقة في كل حلقة تصدر حيث تمت متابعة نهاية الموسم من قبل أكثر من 8.2 مليون شخص حول العالم، إلا أن التأكيد على وجود جزء ثانٍ قد تم حال عرض الحلقة الثانية من المسلسل سابقًا، لذا فقد علم المعجبون بذلك منذ وقت طويل.

قمنا بالحديث قبل فترة عن أن الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us: Part II سيأتي على عدة مواسم في المسلسل، لكن لم يتم تأكيد عدد تلك الأجزاء بالتحديد حتى الآن إلا أن ما نعلمه هو تلاوة المسلسل لأحداث جديدة وموسعة في عالم الإصدار الثاني من اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x