النجم الشهير Cristiano Ronaldo بإطلالة عربية في احتفال يوم التأسيس السعودي

النجم الشهير Cristiano Ronaldo بإطلالة ورقصة عربية في احتفال يوم التأسيس السعودي

النجم الرياضي الشهير Cristiano Ronaldo الذي يعرفه كل محب لرياضة كرة القدم ومتصدر قوائم أفضل اللاعبين في أشهر ألعاب محاكاة كرة القدم مثل PES و FIFA ، ظهر مؤخرًا بإطلالة خاصة مع فريقه العربي الجديد.

انتقل مؤخرًا النجم المحبوب إلى نادي نصر السعودي والذي جعل المملكة العربية السعودبة منزله الجديد أيضًا، ولذلك عندما احتفلت المملكة بيوم التأسيس السعودي مؤخرًا نزلَ اللاعب الموهوب إلى صفوف الاحتفال بنفسه لمشاركة البهجة.

نقل موقع KhaleejTimes مجموعة من الصور للاعب Cristiano Ronaldo وهو يرتدي ملابس تحمل طابع عربي ويضع العلم السعودي على اكتافته، وشارك أيضًا في بعض الرقصات السعودية التقليدية التي تشتمل على التلويح بالسيف كما نرى في الصور.

احتفل النجم السابق لنادي ريال مدريد ونادي مانشستر مع زملائه الحاليين في نادي النصر وأيضًا برفقة مدرب النادي Rudi José Garcia، كما وقد ظهر Ronaldo في إحدى الصور بملابس محلية مميزة وكتب عبر حسابه في انستجرام كلمات عبّرَ فيها عن شعوره بمدى تميز هه التجربة وسعادته بالخوض بها مع زملائه ويتمنى للمملكة احتفالاً سعيدًا بمناسبة عيد التأسيس.

نقدم لكم أعلاه معرض لتصفح جميع الصور التي تم التقاطها للنجم. من الجدير بالذكر أن Cristiano Ronaldo تواجد في قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم ضمن لعبة FIFA 23 الأحدث من سلسلة الألعاب التي تحاكي رياضة كرة القدم، وقد كتبنا لكم هذه التفاصيل في مقالة “دليل FIFA 23 : أفضل 100 لاعب وتقييمهم“.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x