النجم الموسيقي الشهير Ozzy Osbourne يُجرِِِّب خوذة الواقع الافتراضي PSVR 2 !

النجم الموسيقي الشهير Ozzy Osbourne يُجرِِِّب خوذة الواقع الافتراضي PSVR 2 !

النجم الموسيقي الشهير وأيقونة الموسيقى الصاخبة Ozzy Osbourne ظهر في إعلانات ترويجية جديدة لخوذة الواقع الافتراضي PSVR 2 ونشر فيديو عن تجربته الأولى للخوذة عبر حسابه الرسمي في تويتر.

قد تكون هذه من المرات النادرة التي ظهر فيها النجم الموسيقي في ساحة ألعاب الفيديو ولكنه منحنا نظرة واقعية على شكل الخوذة وأدواتها على أرض الواقع، وحصلنا أيضًا في نفس الفيديو الترويجي على نظرة أخرى جديدة على لعبة الواقع الافتراضي Horizon Call of The Mountains وبعض المشاهد القليلة داخل اللعبة لأسلوب اللعب والبيئات.

تعبيرات Osbourne كانت كما قد يتوقعها أي معجب بالنجم الشهير أو أي شخص اعتاد على أسلوبه الخاص في التعبير، وقد كتب النجم أيضًا في التغريدة نفسها أنه استمتع كثيرًا بوقته مع الخوذة وأنها منتج مذهل حقًا، وهي كلمات مثيرة للاهتمام بلا شك لشخص بعمره يختبر خوذة واقع افتراضي للمرة الأولى.

سوف تصدر PSVR 2 رسميًا هذا الشهر مع جيل جديد من التقنيات والميزات لنقل جودة التجربة إلى مستوى جديد تمامًا مع خواص تُسهِل التجربة على جميع المستخدمين وتجعلها منعشة مع خطة إطلاق أكثر من 30 لعبة مخصصة للخوذة وبلا شك سوف تستغل إمكانياتها الجديدة.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي نتحدث عنه عبر التغريدة المرفقة أعلاه، ويمكنكم متابعة صفحة بلايستيشن الرسمية عن الخوذة للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x