الهاكرز يملأون ساحات Counter-Strike 2 قبل إصدارها حتى!

Counter-Strike 2 anti cheat vac live arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك 2 غش

واحدة من أكبر مشاكل إصدار CS: GO للعبة إطلاق النار التنافسية الأشهر على الإطلاق Counter-Strike هي هيمنة الغشاشين على ساحاتها في الآونة الأخيرة، وبعد مطالبات عديدة من اللاعبين من VALVE لإطلاق إصدار جديد خالٍ من الهاكرز تأتينا Counter-Strike 2.. إلا أن المشكلة ذاتها ماتزال موجودة هنا.

بالرغم من أن CS2 لم تصدر بشكل رسمي بعد، إلا أن الآلاف من اللاعبين قد بدأوا بتجربتها عبر مرحلة البيتا المحدودة، والمفاجئ في الأمر بأن الكثيرين منهم قد تمكنوا من تشغيل برامج الغش خاصتهم خلال أيام فقط من افتتاح المرحلة التجريبية مما تسبب باستياء كبير من اللاعبين.

يأتي محرك Source 2 بميزات رسومية عديدة وأخرى خاصة بنمط اللعب، حيث رأينا في إعلان CS2 كيف ستغير قنابل الدخان الجديدة من استراتيجيات اللعب كليًا لتفاعلها مع البيئة المحيطة ومع إطلاق النار والانفجارات، كما أن المحرك الجديد يجلب تحسينات بصرية عدة لخرائط اللعبة المختلفة، لكن على ما يبدو فإن نظام مكافحة الغش ما يزال متواضعًا.

بالرغم من ذلك، يبدو أن الأمل ما يزال موجود وذلك وفقًا لمنقب البيانات Aquarius الذي كشف بأن VALVE ستقوم بإطلاق نظام مكافحة غش مُحسن يدعى “VAC Live” يقوم بإنهاء أي مباراة حال اكتشاف وجود غشاش بها، وهو نظام مشابه لما نراه في VALORANT.

لا نعلم ما المزايا الأخرى التي قد تأتي مع نظام مكافحة الغش الجديد، لكننا نأمل بأن يكون أكثر فعالية مما مضى ولا شك بأنه سيأتي حال صدور اللعبة بشكل كامل في وقت ما من صيف عام 2023 الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x