أزمة توفر PS5 في الأسواق تنتهي حسب إعلان Sony الجديد

ps5-live trailer live action god of war spider man horizon arabgamerz عرب جيمرز ازمة بلايستيشن 5 انتهت

عرض مميز جديد يقدمه لنا المعسكر الياباني لأجهزة الألعاب المنزلية، حيث استعرضت PlayStation عضلاتها بإظهار أبرز عناوينها بنمط عصري في عرض إعلاني جديد ومميز، والأفضل من كل ذلك إعلان انتهاء أزمة أجهزة PS5 في الأسواق.

العرض الذي ستتمكن من مشاهدته في الأسفل يؤكد على أن أزمة الحصول على أجهزة PS5 قد انتهت، حيث كانت من مسبباتها الأوضاع الصحية العالمية بعد انتشار وباء COVID-19 وتوقف عجلة الصناعة لفترة من الزمن، وحسب منشور رسمي عبر مدونة PlayStation Blog، فإن شركة Sony شاكرة للجميع على صبرهم في حال كانوا ينتظرون توافر أجهزة الجيل الجديد في مناطقهم وبلدانهم.

إلى جميع المعجبين: شكرًا لكم على صبركم أثناء مرورنا بالطلب الغير مسبوق لمنصات PS5 وسط التحديات العالمية. إن كنت تود شراء جهاز PS5، فستجد الأمر الآن أسهل من أي وقت مضى.”

الحملة الإعلانية الجديدة تدعى “أخبار PS5 المباشرة” وتستعرض عددًا من المقتطفات التي تم تمثيلها على أرض الواقع مقتبسة عن عدة ألعاب شهيرة أبرزها God of War و Marvel’s Spider-Man و Horizon، حيث تأتي تلك المقاطع كفترات إخبارية مزيفة ينقلها مراسلو PlayStation للعلن.. وهي مليئة بالتلميحات الصغيرة التي نتحداك بأن تجدها جميعها!

أحد المقاطع يُظهر امرأة في كهف تبحث عن قطعة من كنز، وهو أمر أثار حيرة المتابعين لأنه لا يبدو على أنه متعلق بأي لعبة تم إصدارها حتى الآن والتوقعات بكونها جزء جديد من لعبة Uncharted، إلا أن تصريحات رئيس Naughty Dog الأخيرة تُشير إلى أن تلك قد تكون أمنية بعيدة بعض الشيء، لكن ماتزال هناك احتمالية قيام استديو آخر بتطوير عنوان فرعي من السلسلة بالطبع.

شاهد العرض في الأسفل:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x