انتهاء تطوير Final Fantasy 16 بالكامل

انتهاء تطوير Final Fantasy 16 بالكامل

لعبة Final Fantasy 16 المرتقبة والتي سوف تكون الجزء التالي الرسمي من سلسلة الألعاب الشهيرة Final Fantasy، وصلت رسميًا إلى المرحلة الذهبية من التطوير وتنتظر يوم إطلاقها!

المرحلة الذهبية تعني أن التطوير انتهى بالكامل وأصبحت اللاعب جاهزة لشحنها إلى جميع المناطق حول العالم، ومن المفترض أيضًا أن جميع الاختبارات قد تمت بلا مشاكل مما يجعل اللعبة جاهزة لكي يتلقاها اللاعبون، لكن ربما سيتم الاستمرار والمتابعة باختبارها بما أن موعد الإطلاق ليس قريبًا كثيرًا.

كشف الحساب الرسمي للعبة في تويتر عن هذه الأخبار عبر تغريدة جديدة مرفقة أعلاه، ويتمنى أن يشعر جميع اللاعبين بالحماس والتشويق لإطلاقها المخطط والمرتقب في 22 من شهر يونيو من العام الجاري لأجهزة Playstation 5 .

لمن يريد المزيد من التفاصيل حول Final Fantasy 16 المرتقبة، كتبنا لكم منذ بضعة أيام معاينة كاملة كشفنا فيها عن تفاصيل أسلوب اللعب وتوجه اللعبة الجديد والعديد من التفاصيل التي ساعدتنا على تشكيل رأي أولي، فقد تبين لنا أنها نقطة تحول مهمة في تاريخ السلسلة نحو الأكشن وأنها أيضًا: “لعبة Final Fantasy XVI تميل بالكامل نحو قتال أكشن كامل على خلاف الأجزاء الأصلية ولكنها ممتعة كثيرًا في هذا التوجه وتسمح تحكم بعملاق وتقدم قصة مثيرة للاهتمام وتصميم واقعي الشكل للشخصيات مع الكثير من المهارات وأنواع الأعداء“. تجدون المعاينة الكاملة في هذا الرابط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x