انضمام شخصية Nina لطاقم Tekken 8 في عرض لعب جديد

Tekken-8-Nina-Williams_gameplay arabgamerz عرب جيمرز تيكن 8 نينا

يبدو أننا أمام المزيد من المتعة القتالية مع الإصدار الأحدث Tekken 8، والذي تم الإعلان عنه رسميًا العام الماضي، لنحظى اليوم بلمحة أولية على واحدة من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين والتي ستعود هذا الجزء ألا وهي Nina Williams.

تعود Nina من جديد بعد أن أتت لنا في الإصدارات السابقة من اللعبة، حيث تنضم لشخصيات Tekken 8 التي يتم تطويرها حاليًا لكل من أجهزة Xbox Series X|S و PS5 إضافة للحاسب الشخصي، وهذه المرة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الرسومي الذي يقدم لنا جودة بصرية فائقة ظهرت بوضوح في هذا العرض الجديد لنمط اللعب.

يُقدم العرض الجديد نماذج شخصيات مُصممة بشكل جديد بالكامل، حيث تظهر لنا Nina بحلتها الجديدة كقاتلة صامتة تستخدم عددًا من الحركات القديمة والجديدة سوية بالإضافة لاستخدامها المسدسات بشكل مكثف، وهو ما يتوافق مع توجه اللعبة الجديد نحو المزيد من العنف الهجومي.

بالرغم من أنه لم يتم مشاركة تفاصيل تتعلق بقصتها بعد وكيف ستتصل بصراع Jin و Kazuya، إلا أنها سبق وقد لعبت أدوارًا كثيرة هامة في الأجزاء السابقة بما في ذلك علاقتها بصراع Mishima الذي استمر لسنوات طويلة.

تنضم Nina لقائمة الشخصيات الأخرى المُعلن عنها للعبة حتى الآن والتي تتألف من Jin Kazama – Kazuya Mishima – Jun Kazama – Paul Phoenix – Marshall Law – King – Jack 8 و Lars. لا موعد إصدار محدد بعد للعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x