بطاقات AMD تتلقى تعريفات جديدة لدعم The Last of Us والمزيد

بطاقات AMD تتلقى تعريفات جديدة لدعم The Last of Us والمزيد

أطلقت شركة AMD تعريفات جديدة لبطاقتها الرسومية والتي تصدر تحت المسمى Adrenalin 23.4.1 WHQL مصحوبة بتوثيق WHQL الذي يؤكد عملها بشكل جيد على أنظمة ويندوز.

التعريفات الجديدة مهمة للاعبين فهي تدعم اللعبة الجديدة Meet Your Maker وتجلب تحسينات وخيارات تخصيص لنسخة الحاسب من لعبة The Last of Us: Part 1 التي صدرت منذ فترة قصيرة، وبلا شك تحتاج لمثل هذه الخيارات والدعم المعزز بعد إطلاقها المتعثر كما نقلنا لكم سابقًا!

كما وقد تم إدخال العديد من الإصلاحات للتخلص من مشاكل تقنية ظهرت في النسخة السابقة من التعريفات الرسومية، والتي تشتمل على إصلاح مشاكل في تشغيل محتوى فيديو عبر المتصفحات مع تعزيز المعالجة عبر العتاد “Hardware Acceleration”، وأُصلِحت أيضًا مشكلة اختفاء مؤشر الفأرة في برنامج Citrix Workspace واختفاء واجهة مراقبة الأداء عند تشغيل الألعاب بوضعية الشاشة الكاملة في Steam.

يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن التعريفات الجديدة ليست مثالية وتأتي مع بعض المشاكل التقنية، وذلك لأنه تم رصد تخبطات في شكل مجسمات المياه داخل لعبة Hogwarts Legacy وتحول المياه إلى كتلة سوداء في ed Dead Redemption 2 بعد تنصيب التعريفات الجديدة.

من المؤكد أن النسخة القادمة من التعريفات سوف تجد حلاً لهذه المشاكل الجديدة، لكن إن لم تكن مؤثرة عليك بشكل مباشرة فربما عليك تحميل التعريفات الجديدة لتضمن دعم أحدث الألعاب وتلقى أحدث الإصلاحات.

تستطيعون تحميل التعريفات مباشرة عبر موقع الشركة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x