بطولة Rainbow Six Siege القادمة تأخذ اللاعبين إلى الدنمارك وجوائز تفوق 700 ألف دولار

بطولة Rainbow Six Siege القادمة تأخذ اللاعبين إلى الدنمارك وجوائز تفوق 700 ألف دولار

أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن التوجه التالي في مسيرة بطولات اللعبة التنافسية الشهيرة Rainbow Six Siege ويبدو أنها سوف تأخذ اللاعبين والأبطال إلى الدنمارك في منافسة ضخمة جديدة.

التفاصيل الكاملة وصلتنا عبر البيان الرسمي كما يلي:

أعلنت شركتي Ubisoft و BLAST اليوم عن تفاصيل أول منافسة BLAST Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege Major لهذا العام، والتي تقع في كوبنهاغن في الدنمارك من 24 أبريل / 4 شوال وحتى 7 مايو / 17 شوال.

تقدم الفعالية صيغة جديدة سترحب بجمهور في الموقع، وذلك خلال عطلة نهاية أسبوع نهائيات المنافسة من 5-7 مايو / 15-17 شوال في Forum Copenhagen في قلب عاصمة الدنمارك.

المكان والزمان

المرحلة 1: من 24-27 أبريل / 4-7 شوال – غير متاحة للعامة
المرحلة 2: من 29 أبريل – 3 مايو / 9-13 شوال – غير متاحة للعامة
المرحلة 3: من 5-7 مايو / 15-17 شوال – متاحة للعامة في Forum Copenhagen

مع اقتراب المرحلة 1 من موسم 2023، بدأت الفرق بالفعل بالتنافس عبر مناطق اللعب التسع جميعها للتأهل لبطولة BLAST R6 Major في كوبنهاغن. سيحصل أفضل 24 فريقاً على مقاعد للسفر إلى الدنمارك حيث سيتنافسون على اللقب، وعلى حصتهم من مجموع الجوائز الذي يبلغ 750 ألف دولار، وعلى نقاط للتأهل لبطولة Six Invitational 2024 في البرازيل.

تعتبر منافسة BLAST R6 Major أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية للعام حول العالم وستكون أول فعالية Rainbow Six Siege واسعة النطاق في كوبنهاغن على الإطلاق. ستقام النسخة الثانية من BLAST R6 Major لعام 2023 في نوفمبر في الولايات المتحدة.

التذاكر متوفرة الآن عبر هذا الرابط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x