بعد أقل من شهر على إزالتها،لعبة Quantum Break تعود بسلام إلى خدمة Xbox Gamepass

Quantum Break

في وقت سابق من هذا الشهر، تم التأكيد على أن لعبة Quantum Break من شركة Remedy Entertainment الصادرة في عام 2014 ستغادر خدمة اشتراكات مايكروسوفت Xbox Game Pass ، بالرغم من كونها عنوان طرف أول من نشر وملكية شركة Microsoft، و قد تسبب خروجها من كتالوج الخدمة في حدوث ضجة كبيرة. بعد ذلك بوقت قصير، تم التأكيد على أن اللعبة قد تمت إزالتها مؤقتًا فقط بسبب مشكلات الترخيص، حيث أكدت كل من Remedy Entertainment و Microsoft أنها ستعود إلى الخدمة في مرحلة مستقبلية ما.

كما اتضح، لم يستمر إزالتها من خدمة Game Pass لفترة طويلة،فقد أكد “آرون جرينبيرج”، نائب الرئيس لتسويق ألعاب Xbox، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤخرًا أن عنوان الأكشن من المنظور الثالث Quantum Break قد عاد رسميًا إلى تشكيلة Game Pass عبر جميع الأنظمة الأساسية وعاد أيضًا للمتجر الخاص بإكس بوكس ومايكروسوفت، مما يعني أن مشكلات الترخيص (مهما كانت) قد على الأرجح تم تسويتها.

قضت اللعبة أقل من نصف شهر بعيدًا عن خدمة Game Pass، لذلك سيكون من دواعي سرور المشجعين والمشتركين أنه تم معالجة مشكلاتها بسرعة مهما كانت.

لعبة Quantum Break هي واحدة من أهم حصريات جيل Xbox One، تحاول تقديم لعبة أكشن من المنظور الثالث مع عناصر خيال علمي، وسينيمائية حيث كانت أحد أوائل الألعاب التي قدمت مسلسلًا تلفزيونيًا بداخل اللعبة يبدأ عرض حلقة منه بعد كل مرحلة. ننصحك بتجربتها إذا كنت من محبي ألعاب Alan wake و Control من المطور نفسه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x